وزير التعليم العالي يترأس اجتماع اتحاد الجامعات

D58E1288

ترأس معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن محمد العنقري اجتماع مجلس إدارة الاتحاد ظهر أمس في قاعة الاجتماعات في الوزارة بالرباض.

ورحب العنقري في بداية الاجتماع بالأعضاء الجدد المنظمين لمجل إدارة الاتحاد وهم مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية محمد المسحل متمنياً لهم التوفيق بجانب زملائهم في المجلس .

واطلع أعضاء المجلس على لوائح الاتحاد المعتمدة بقرار المجلس في اجتماعه الثاني وأقر توصيات الجمعية العمومية بشأن خطة الموسم الرياضي الثالث للاتحاد للعام الحالي .

كما استعرض الأعضاء تقرير موجز عن البطولات التي انتهت خلال الموسم الحالي وهي بطولة كرة الطاولة، وبطولة التنس الأرضي، وبطولة اختراق الضاحية، وبطولة الجودو، وانطلاقة دوري كرة القدم، ودوري كرة الطائرة.

وجه وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بالعمل على زيادة الجهود ومضاعفتها من أجل ممارسة الرياضة الجامعية مشدداً على الاهتمام بالتحصيل الاكاديمي المتميز للرياضيين، والعمل على زيادة الخبرات والنشاطات في مجال الرياضة الجامعية.

110