قناة 24 الرياضية تنجح في حجز موقعها على الخارطة الفضائية

KvZm3re8بطاقات شابة وفكر متجدد حجزت قناة  24 الرياضية موقعها على ساحة المشاهدة والاهتمام بعد أن انطلقت قبل أشهر تخوض غمار الحوار الرياضي بمفهوم واسع.

ولعل نجاح القنوات الرياضية يرتبط دائماً بعدد ونوع المباريات التي تبثها خاصة في كرة القدم وهو الأمر الذي يؤدي في الغالب إلى مغادرة الساحة والاستسلام للواقع إلا إن قناة 24 الرياضية كسرت هذه القاعدة وغيرت مفهوم التغطية الرياضية بشكل كبير.

ولأن الساحة الرياضية تحتاج لساعات من البرامج والتغطية والحوار والنقد والتحليل بعد وقبل المباريات والمنافسات الرياضية والقضايا والمشاكل والاقتراحات والحلول فقد وجدت القناة أفق واسع ليتم استغلاله بالشكل الأمثل وركزت القناة برامجها الحوارية على كل مايهم الوسط الرياضي لاسيما كرة القدم بكل تفاصيلها وإثارتها وصخبها.

وتميزت القناة بالشمولية وتعدد الآراء مما منحها ثقة المتابع الرياضي كونها لاتميل لتوجه معين ولا تنحاز لميول محدد وهذا عامل آخر ساعد على نجاح القناة في سنتها الأولى واستثمارها غياب القنوات المتخصصة في الرياضية والمتعمقة في قضاياها حيث كانت تنحصر التغطية على برامج منفردة متناثرة على عدة قنوات بعضها غير متخصص بالرياضة.

هذا الفراغ الكبير كان بحاجة لقناة بمواصفات قناة 24 الرياضية والتي قدمت عدد من البرامج المميزة ولاشك أنها في طريق التطوير والتحديث أكثر وإضافة برامج أخرى كتلك التي تعتبر من ايقونات القنوات الرياضية مثل برامج عناوين الصحف والحوارمع المسئول المباشر والتقارير التفصيلية والمقارنات التاريخية.

يذكر أن قناة 24 تبث على القمر نايل سات (N ilesat) على تردد : 12563 افقي 27500

عبدالعزيز الهشبول مدير قناة 24 الرياضية

عبدالعزيز الهشبول مدير قناة 24 الرياضية

التعليقات

2 تعليقان
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    احلى ما فيها رقم ( 24 ) :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    24 أبريل, 2016 الساعة : 12:44 م
  2. نصراوي عنيزة
    2

    قناه حلوه ولاكن مشكلتها كاميراتها قديمه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 أبريل, 2016 الساعة : 8:42 م
102