مساعدا ندا: الانسحاب من خليجي 21 أمر إداري لا يشغلنا

الكويتي مساعد نداأكّد المدافع الدولي “مساعد ندا” على عدم اهتمام لاعبي منتخب الكويت بأنباء الانسحاب من بطولة (خليجي 21) المقامة حاليًا في البحرين، مشيرًا إلى أن هذه الأمور إدارية ولا يهتم بها زملاؤه.

وينتظر الاتحاد الكويتي لكرة القدم مناقشة مجلس الأمة لمرسوم الضرورة بتعديل القوانين الرياضية يوم الأربعاء القادم، وفي حال تم رفض أو تأجيل مناقشة المرسوم، ستتعرض الرياضة الكويتية للإيقاف.. مما يحرمها الاستمرار في البطولة الخليجية.

وكان الأزرق الكويتي قد افتتح منافسات المجموعة الثانية بالبطولة الخليجية، حيث انتصر بثنائية نظيفة أمام نظيره اليمني.

وعن المباراة الافتتاحية.. صرّح “ندا” لاحدى المواقع الالكترونية: “نعلم جميعًا مدى صعوبة المباريات الافتتاحية في أي بطولة، وحجم الضغط والشد العصبي قبل ضربة البداية”.. وأضاف: “نحن حاملي لقب البطولة، ونسعى للحفاظ عليها.. والآن تخطينا مواجهة صعبة، ولا زالت أمامنا مرحلتيّن”.

وعن المنتخب العراقي خصم الكويت القادم.. قال: “بمجرد ذكر اسم منتخب العراق، فإنه يفرض عليك احترامه.. فهو فريق كبير له اسمه في الخليج، ويضم نجومًا كبارًا”.

وحول الأنباء المترددة حول انسحاب المنتخب الكويتي من البطولة الخليجية.. قال: “هذه أمور إدارية لا شأن لنا بها، وكل تركيزنا حاليًا على المواجهة الصعبة أمام العراق فقط”.

112