نصراوي يطالب بالوقوف بجانب “كحيلان”

q

طالب نجم النصر السابق “علي كميخ” جماهير العالمي بمساندة قوية لرئيس النادي الحالي الأمير”فيصل بن تركي”وذلك من أجل عودة النصر لمكانته الطبيعية المعتادة.

وكتب كميخ من خلال حسابه في تويتر” الأبطال لا يسقطون والرجال لا ينحنون للقيل والقال والتاريخ يشهد بعظمة العالمي ورجاله .. سيعود النصر بطلا برجاله وجمهوره .. الصبر الروح سلاح العودة”.

وتابع” أسدل الستار على أهم مشاركة للنصر هذا الموسم بهزيمة محزنة وأرجعت العالمي خطوة للخلف لكن للتاريخ ١٤١٣ تراجع النصر وعاد١٤١٤/١٤١٥ مزيد من الصبر”.

وأنهى تغريداته” من حق الرجل الشجاع كحيلان أن نقف معه الأن.. بلحظة سقوط العالمي الرجل ركن ثابت بتاريخ النصر .. الفزعة بالضعف لا بالقوة سيعود العالمي ..النصر حبنا”.

يذكر ان النصر يتواجد في المركز الثامن بدوري جميل في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة بعد مرور 23 جولة قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات هذا الموسم.

التعليقات

6 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    هذا .. الكلام :wink: :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 2
    23 أبريل, 2016 الساعة : 11:39 ص
  2. مواطن يحب وطنه
    2

    الذين دهور الكورة السعودية لدينا الحرب التي بين الهلال والنصر .. والنتيجة الخسارة الخارجية للفرقين بختلاف الدعم المحلي للهلال من المسؤولين في رعاية الشباب فلذلك ينافس على المحلية بختىلاف عن النصر الذي لا يحصل على الدفع محلي وهذا هو فرق ؟؟؟ الجماهير الهلال والنصر ترغب في التدخل الجهات العليا لايقاف الحرب بين الفريقن محلين حت يكون النجاح للمنتخب خارجي وللناديين .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    23 أبريل, 2016 الساعة : 12:07 م
  3. الوقواق
    3

    وهذا عين العقل ،، النقد مع إبداء حسن النية ، فريقنا اليوم في وضع لا يحسد عليه ، نحتاج التفاف المخلصين وتحليل الأسباب التي أدت إلى انحطاط مستوى الفريق إلى هذا السوء ، ونحتاج إلى ترتيب اجتماع يضم كفافة أطياف الأمة النصراوية من أجل تصحيح المسار ، ورسم خطة النهوض من لكبوة ، ومحاسبة المقصر ولو كان رئيس النادي نفسه.

    Thumb up 3 Thumb down 1
    23 أبريل, 2016 الساعة : 1:20 م
  4. السيف الازرق
    4

    اختفى الدفع الرباعي واختفى النصر …؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أبريل, 2016 الساعة : 4:51 م
  5. شموس ﻻتغيب
    5

    نحن لانطالب فيصل بن تركي الرحيل وقد دعمناه كجمهور على مدى 7سنوات والحصيله 3بطولات فقط
    نحن نطالب بتصحيح الاخطاء وليس التصحيح ومن ثم العوده لنفس الاخطاء وهي العاده السنويه التي لايتعلم منها فيصل بن تركي ابدا
    لماذا لم تقول على فيصل بن تركي تصحيح اخطائه والوقوف مع اعضاء الشرف والأخذ برأي اللاعبين القدامى الخبراء فنيا كماجد والهريفي ويوسف خميس والمطلق وتشكيل لجنه لدراسة اوضاع الفريق الكروي ومايحتاجه فنيا في جميع المراكز والغاء عقود او بيعها للاعبين المتخاذلين او المتراجعه مستوياتهم ،،لماذا تطالب بالوقوف مع بن تركي وهو الذي دمر الفريق لوحده بعد عدم الاستماع للمشوره واخذ الاراء حتى الجماهير لايستمع لمطالبهم ولا يفتح لهم ابواب إبداءالرأي واصبح يتصرف شخصيا حسبما يراه هو لا حسب مايحتاجه الفريق،،
    لماذا تتعاقد مع مدربين عاطلين وتعيدهم بعد ان طردتهم ياابن تركي؟
    تعاقدات غير مجديه بمبالغ خياليه مع لاعبين لا يعول عليها اي اعتماد ابدا ولا يوجد لاعب واحد فقط يشيل الفريق من سوئه كمثال بسيط الهلال لولا ادواردوا والميدا ماهو حاله ؟
    الاهلي بدون السومه وفيتفا او التعاون بدون جهاد الحسين والرويلي او الفتح بدون التون ؟
    هناك لاعبين يصنعون الفارق وينقذون فرقهم من تعادلات لايستحقونها وليس فقط فوز باهت
    في النصر لايوجد اجنبي او حتى محلي يكون المنقذ او السوبرمان للفريق فلا نجد سوى رواتب وارقام خياليه واقفه بالملعب
    على فيصل بن تركي الاستشاره من اصحاب الخبره وتقريب وجهات النظر مع اللاعبين القدامى واعضاء الشرف المؤثرين والتخلي عن مبدأ العنجهيه والغرور والعناد لانها ستدمر الفريق والجماهير ستهجر المدرجات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 أبريل, 2016 الساعة : 6:13 م
  6. نصراوي باريس
    6

    كلام جميل من رجل عاشق للكيان النصراوي شكرا علي ونشالله كحيلان يعوضنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2016 الساعة : 6:34 م
98