قلق اتحادي بسبب “الديون”

q

عبرت جماهير نادي الاتحاد عن غضبها بسبب التقارير التي أكدت أن ديون النادي وصلت الى أكثر من 250 مليون يورو.

وطالب “جمال عارف” مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الاتحاد ادارة النادي في الوقت الحالي ببيان توضيحي للرد على هذه التقارير.

وكتب عارف من خلال حسابه في تويتر” معقول الديون في نادي الاتحاد تجاوزت ال٢٥٠ مليون ريال ..نريد توضيحا رسميا من المركز الاعلامي يكشف صحة الخبر من عدمه حتى لاتكثر الاجتهادات !!!”.

كما كتب جمال عارف” ماذا يحدث في انتخابات الاتحاد ..لماذا كل هذا الغموض..وماصحة القوائم المالية..وماهي مسببات عزوف المرشحين ..وماهو جديد بيان الرئاسة القادم !!!”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    انا ذكرت لما جاء ابراهيم البلوي وبعدها جاء اخره منصور لما سمع عن القرض 50مليون ريال
    جاي لنادي وراح معهم الي معسكر ايطاليا كابوا مدرب واللاعب مونتاري فقط والباقي اخذها هو واخوه واختفي منصور بعدها وراح يختفي ابراهيم والقرض يسجل بااسم نادي الاتحاد وكل رئس زي كذا الديون بااسم نادي اللاحاد ويطلع بكم مليون من النادي وهي ديون علي الاتحاد ومصير نادي الاتحاد راح يتدهور وينزل الي المراكز الاخيره وربما راح يهبط الي ركاء من الفيفا مستقبلا راح يكون فيه مطالبات ديون من لاعبين وحتي الان انسحب انمار بعد عرف الديون علي الاتحاد
    البلوي ابراعيم استلم النادي وعبيه 180 مليون والان 250 مليون عليه يعني طلع حسبته من ظهر النادي واغزقه باالديون والمشكله كذاب اعلانات لنادي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 أبريل, 2016 الساعة : 3:44 م
100