دعا الجماهير لمواجهة الطائي البنعلي: روح الفريق الواحد ستقود الاتفاق للصعود

IMG_0552دعا رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق جماهير ناديه للحضور غداً (السبت) لدعم ومؤازرة الفريق في مواجهته أمام الطائي، متمنياً أن تغص المدرجات بالحضور بحيث لا يبقى مقعداً خالياً.

وقال البنعلي :”كان يمكن أن أوجه الدعوة أولاً ومباشرة للاعبين بمضاعفة الجهد وتقديم المستوى الذي يحقق الفوز ويحقق معه أماني كل الاتفاقيين لكنني أعلم أن الورقة الأهم في مثل هذه المواجهات هي ورقة الجمهور لأنهم بمثابة الوقود الذي يبعث الحماس ويبث الطاقة في نفوس اللاعبين، وقد شاهدنا دور جماهيرنا طوال الموسم حيث سجلت نفسها الداعم الأول للفريق والإضافة الأجمل لدوري الدرجة الأولى. “.

وأكد البنعلي ثقته بلاعبي الفريق بأن يكونوا في مستوى المسؤولية وأن يتعاملوا مع المباراة باعتبارها منعطفاً مهماً في تاريخ الاتفاق، مشدداً على تقديره للاعبين الذين قدموا الكثير في موسم صعب بكل تفاصيله.

وأضاف: “لدي ثقة بأن اللاعبين سيكونون في الموعد، وكما افرحونا طوال مباريات الدور الثاني فأنا متأكد بأنهم سيعملون بأن يكون الختام مسكاً، لأنهم يدركون بأن تاريخ الاتفاق لن ينساهم لأنهم بصعودهم بالفريق سيكتبون صفحات جديدة في تاريخ الاتفاق المشرق”.

وأثنى رئيس المجلس التنفيذي على عمل إدارة النادي برئاسة خالد الدبل وعلى الدعم الشرفي وقال: “أنا قريب من عمل الإدارة وشهادتي فيهم مجروحة، وما قدموه يشعرني بالفخر، كما لا أنسى الدور والدعم الشرفي، وهو ما يجعلني أؤكد أن روح الفريق الواحد كانت عنوان العمل طوال الموسم”.

101