الشباب يستدرج الوحدة في الرياض وديربي القصيم بطموحات متباينة

التعاون و الرائد ‫(1)‬تفتتح مساء الجمعة لقاءات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات حيث يحل الوحدة ضيفاً على الشباب في الرياض و يلتقي الفيصلي بنجران في المجمعة فيما ديربي القصيم بين الرائد والتعاون في بريدة .

ففي اولى المواجهات يلتقي الشباب السادس ( 34 نقطة ) بالوحدة صاحب المركز العاشر ( 24 نقطة ) في مواجهة يسعى الشباب من خلالها تحسين صورته وموقعه في سلم الدوري ، فيما يأمل الوحدة الهروب من خطر قاع الترتيب .

تقام المواجهة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض عند تمام الساعة (6.55 مساء) يقودها الحكم الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعلي بدوي، وعبدالرحمن السلطان رابعاً، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً .

و في اللقاء الثاني يحل نجران ضيفاً على الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ، حيث يحتل الفيصلي المركز التاسع بـ ( 26 نقطة ) فيما يعاني نجران من خطر مرافقة هجر الى دوري الاولى حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد ( 19 نقطة ) .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (7 مساء) الحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وعبدالرحيم الشمري، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً .

و تختتم لقاءات اليوم بمواجهة الديربي الشهير على مستوى منطقة القصيم بين الرائد و التعاون ، حيث يحتل الرائد المركز الحادي عشر ( 22 نقطة ) فيما التعاون رابعاً برصيد ( 41 نقطة ) .

و تبدو الطموحات مختلفة من خلال المواجهة حيث يأمل الرائد الهروب من مراكز الخطر و المهددة بالهبوط لدوري الاولى ، فيما يأمل التعاون التقدم أو تثبيت مركزه لضمان مقعد يؤهله للمشاركة في دوري الابطال الآسيوي للموسم القادم .

تقام المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، و تنطلق عند تمام الساعة (9.10 مساء)، الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وأحمد فقيهي، والدولي صالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيماً .

111