إهـانـة النـصر

محمد سلامه1أشد المتشائمين في النصر لم يكن يتوقع هذا السقوط ” المُريب ” للفريق بعد موسمين ” للتاريخ ” حقق معها بطولة الدوري وكأس ولي العهد .. لم يتوقعوا هذا ” الفشل ” لإن الفريق لازال يملك أفضل نجوم الكرة السعودية ، ولإن الفريق في ” عز ” سنوات العجاف لم يصل إلى هذه المرحلة من ” الدمار ” والنتائج المخيبه ، مايحدث للفريق حاليا ” عار ” سيتحمله كل مسؤول بالفريق من الرئيس والجهاز الفني والاداري واللاعبين ..

– في بداية الموسم إتضح للجميع ضعف الإعداد وسوء الأداء والاداره والقرارات ” الكوارثيه ” والتخطيط ” التخبيصي ” المبني على إرتجالية القرار ، لماذا كل هذا ؟؟ المنطق والعقل يقولان : أن بطل دوري موسمين يتصاعد أداءه للأفضل وتحقيق المزيد من البطولات أو على الأقل تقديم مستوى يليق بفريق ” ذهبي ” دون تحقيق بطولة ..

– في بداية ” الإنحدار ” كان يقول عُشاق ” النصر ” أن الفريق سيعود وأنهم ينتظرونه في مدرجات الملعب وواثقين من عودته ، ويمضي الوقت والعشاق لايرون أحدا قادم إليهم من ” الكيان ” حتى مضى الوقت كله ولم يأتي أحد ..

– في بداية ” الإحباط ” كان الجميع يدافع وبشراسه عن الأمير فيصل بن تركي ، لإنه هو بعد الله كان له الجزء الأكبر من عودت النصر إلى ” الذهب ” ضلوا يدافعون عنه حتى أخر رمق من المعركه مع ” الضد ” لم يقصروا عُشاق ” الأمير ” ولكن الآن إنتهت الأعذار .. إما العمل الحقيقي والملموس والضرب بيد من حديد وتسديد المتأخرات أو الخروج ورفع راية الإستسلام ..

– حان الوقت ليعرف الأمير فيصل بن تركي أخطاءه ” الكوارثيه ” التي يعرفها الجمهور العاشق ” للأمير ” منذ البداية ولثقتهم ومحبتهم به لم ” يتطرقوا لها .. منذ البداية أن تسمح للمدرب بتأخير بداية الإستعداد للموسم فهذا خطأ فادح والأعظم من ذلك التجديد للمدافع البحريني محمد حسين والاختيار الخطأ للسماسرة الذين لايستطيعون جلب لاعب يستحق أن يرتدي قميص الفريق لتضطر بعدها لعودة ” فابيان ” ثم الإستغناء عنه وجلب من هو أسوء منه ” مختار ” والأختيار السيء أيضا للمالي ” مايقا ” لوجود ثلاث مهاجمين بالفريق أفضل منه فقد أتيت بهزازي قبله فلا حاجه لك به .. فهو لم يُضيف لهم بل زاحمهم على مراكزهم فقط .. والأهم من ذلك عدم تسديد رواتب اللاعبين حتى تراكمت وأصبحت عبئ كبير على الادارة ، – هذه بعض العيوب فقط ، وغيرها كثير

– أيها الأمير لماذا الجميع تخلى عنك ؟؟ لماذا كل عضو شرف داعم يأتي للفريق يذهب ” مصدوماً ” ويوقف الدعم ؟؟ لماذا الجميع لايريد القرب من النادي بسببك ؟؟ الإداره علم ” ياكحيلان ” والنادي مُلك الجميع ..

– نعم كرة قدم ، وكرة القدم يحدث فيها كُل شيء .. ولكن التعلم من الأخطاء إنطلاق لفرح قادم ، وذهب خالص ، وعودت جماهير عاشقه ” غاضبه ”

– التصحيح للموسم المقبل يبدأ من الآن .. حيث جلب مدافع أجنبي صلب ” وقائد ” مع صُناع لعب ” مهاريين ” إثنان كُلاً له قيمته الفنية وظهير أيسر أجنبي مكان حسين مع اللاعبين المحليين الموجوديين مع تسديد جميع حقوقهم ، والتصالح مع جميع أعضاء الشرف المؤثرين .. حينها سيعود الفريق

– حسين ” القائد ” لم يبقى منه إلا ” الروح ” فقط ، حان الوقت بإن يترجل عن الملاعب فقد أصبح نقطة ضعب بالفريق لكبر سنه وبطئه الشديد .. شكرا أيها الفتى الذهبي

– حتى في أسوء أيام النصر لم يصل الفريق إلى هذه الإهانه بالنتائج .. خسر بالاربعه والثلاثه و و و .. والأمير فيصل بن تركي لايعترف بالاخطاء بل يُكابر ؟؟ لماذا كل هذه المكابره ؟؟ الاعتراف بالفشل طريق النجاح يا أمير ..

-نسيت أن أخبركم أن صداقة الأمير مع أغلب اللاعبين خارج النادي أثرت سلباً على الفريق فهو لايستطيع معاتبتهم بحكم ” الصداقه ” بينهم .. فهكذا لا تنجح أي منظومة عمل بالعالم أن لم يكن المدير ” مدير ” والموظف المنتج ” موظف ” لا مكان للصداقه في العمل لكي تنجح أي منظومه تريد ” عمل ”

– يُذكر أن فريقاً ذهب إلى جده ليُحضر ” الذهب ” فلم يُعد هو ولم يأتي ” الذهب ” .. ” موقعة جحفلي ” @m7m616

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    وماذا عن اهانة المحل :mrgreen:

    17 سنه , من موقعة الى موقعة !!

    وكانت آخرها موقعة سدني , وموقعة الاهلي الاماراتي :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    21 أبريل, 2016 الساعة : 10:26 م
111