التعادل سيد الموقف في لقاء شباب الأتحاد والشعبة ببطولة القادسية االـ” 14 “

 

IMG-20160421-WA0022فرض التعادل الإيجابي نفسه في لقاء شباب الاتحاد مع نظيره الشعبة بهدف لكل منها والذي جمع الفريقان أمس الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة القادسية لكرة القدم في نسختها الرابعة عشر والتي ينظمها فريق القادسية على ملعبه برعاية رجل الأعمال المعروف والبارز الأستاذ نزار بن عبدالعزيز الغنام الملقب بـ” الجبل “الراعي الرسمي للبطولة.

وشهدت بداية اللقاء تفوقا ملحوظا من جانب فريق شباب الاتحاد من خلال سيطرته على مجريات اللعب بفضل الانتشار الجيد للاعبي الوسط الذين اعتمدوا على لعب الكرات البينية السريعة في بناء الهجمات والتي شكلت في مجملها خطورة على المرمي الشعباوي الذي تألق حارسه في الوقوف أمام معظم محاولات المهاجمين الذين تسابقوا على إهدارها.

وفي الشوط الثاني نجح خالد الدوسري لاعب شباب الاتحاد من افتتاح التسجيل، لينتفض فريق الشعبة ويضغط بكامل ثقله ونتج عن ذلك إحرازه لهدف التعديل الذي جاء بواسطة لاعبه بدر الخليف من ركلة جزاء نفذها اللاعب ببراعة.

وفي الدقائق المتبقية من اللقاء هدأ ايقاع اللعب من كلا الطرفين حيث انحصر الاداء في منتصف الميدان وندرت فيه الكرات الخطرة على المرميين، الى ان أعلن الحكم اللقاء عن نهايته بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء شهيد الخليف من فريق الشعبة.

يشار إلى انه تم بين شوطي اللقاء تكريم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة القادسية الرابعة عشر الأستاذ راشد المري من قبل إدارة فريق الوسام ممثلة بالأستاذ عبدالرحمن الدراج الذي قدم للمري الدرع التكريمي بمشاركة من قائد فريق الوسام علي المفرش، ويأتي هذا التكريم نتيجة العطاءات المميزة التي يقدمها المري في سبيل إنجاح البطولة التي يرعاها رجل الأعمال الأستاذ نزار بن عبدالعزيز الغنام الملقب بـ” الجبل ” .

108