إتحاد الكاراتيه يقف على أخر التحضيرات لنهائي الدوري والبطولة المفتوحة

القناصيعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه يوم غداً الجمعة الاجتماع الرابع عشر (14) لمجلس إدارة الاتحاد ، برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص وبحضور كافة أعضاء المجلس .
وسيقام الاجتماع بقاعات الاجتماعات بالصالة الرياضية المغلقة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية والتي تحتضن نهائي دوري الكاراتيه السعودي وسيشهد حفل نهائي الدوري حضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي تم توجيه الدعوة لها للحضور .
وسيتم خلال الاجتماع التصديق على محاضر الاجتماع الثالث عشر والاطلاع على قرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الاخير ومناقشة مشاركة المنتخب في بطولة كأس محمد السادس الدولية للكاراتيه والتي ستقام بمدينة الرباط بالمغرب منتصف شهر شعبان المقبل .
وسيتم خلال الاجتماع اعتماد مكافاة اللاعبين الذين حققوا ميداليات في البطولات الخارجية الماضية وهي بطولة البسفور التي اقيمت بتركيا وجولة الدوري العالمي للاتحاد الدولى والتى اقيمت في سلوفينيا وكذلك الجولة التي اقيمت في دبي .
وسيقف الاعضاء على اخر الاستعدادات لحفل نهائي الدوري وكذلك اخر التحضيرات لبطولة السعودية المفتوحة (41) للكاراتيه والتي ستقام الاسبوع المقبل بصالة الامير فيصل بن فهد بالملز .

104