رمزي يتمسك بأبو تريكة ومتعب رغم اتفاقه مع الأهلي

أبدى هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي تمسكه باستمرار الثنائي محمد أبو تريكة وعماد متعب مع الفريق استعداداً لمباراته المرتقبة الأربعاء أمام نظيره البيلاروسي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات الدور الأول بمسابقة كرة القدم بالألعاب الأوليمبية لندن 2012.

ووضعت نتائج الفريق في المسابقة المدير الفني في موقف حرج حيث خسر 3-2 أمام البرازيل ثم سقط في فخ التعادل 1-1 مع نظيره النيوزيلندي الأحد ليصبح بحاجة إلى الفوز على نظيره البيلاروسي بأي نتيجة ليتأهل إلى دور الثمانية في البطولة.

وكان رمزي اتفق مع حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري على إعادة اللاعبين أبو تريكة ومتعب إلى القاهرة بعد مباراة نيوزيلندا مباشرة حتى يتمكنا من الإستعداد للمباراة المرتقبة للأهلي أمام تشيلسي الغاني يوم السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

ولكن حاجة الفريق إلى جهود اللاعبين ستمنع رمزي من الوفاء بالإتفاق حيث يصر على بقاء اللاعبين مع الفريق حتى الإنتهاء من مباراة المنتخب البيلاروسي.

وكان رمزي اختار اللاعبين الثلاثة المسموح بهم فوق السن من فريق الأهلي ولكن اللاعب أحمد فتحي لن يمثل مشكلة كبيرة للأهلي لأنه يعاني من الإيقاف بالفعل في لقاء تشيلسي الغاني بعدما حصل على إنذارين ومن ثم فإن مسألة استمراره مع الفريق الأوليمبي لن تمثل مشكلة بين الطرفين بينما ينتظر حدوث أزمة بينهما بسبب متعب وأبو تريكة خاصة في ظل أهمية المباراة التي ينتظرها كل من الفريقين.

106