إجتماعات الدبل تجهز الاتفاق للطائي ورئيس الخليج يدعم التدريبات

تدريبات الاتفاقتحول نادي الاتفاق اليوم (الاربعاء) إلى خلية نحل على إثر الحضور الإداري والشرفي بالإضافة إلى حضور بعض الداعمين للفريق في إعداده لمواجهة الطائي (السبت) والتي ستحدد مصير الفريق في الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وشهد النادي حضور أعضاء المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء برئاسة عبدالرحمن البنعلي حيث حضورا التدريب قبل أن يعقدوا اجتماعاً خاصاً بالمجلس، كما حضر التدريب رئيس نادي الخليج فوزي الباشا الذي أكد بأن كل إمكانات ناديه تحت تصرف نادي الاتفاق دعماً له في مهمته المرتقبة.

وكان رئيس النادي خالد الدبل قد استبق انطلاق التدريبات باجتماعين حيث عقد الأول مع مدرب الفريق التونسي جميل قاسم بحث معه خطة العمل للمباراة والتحضيرات الإدارية اللازمة لدعم الفريق نفسياً وذهنياً، كما عقد اجتماعاً باللاعبين قدم خلاله الشكر على الروح العالية والمستوى الفني اللذين ظهرا بهما في مواجهة الوطني الماضية، مؤكداً على ثقته بهم في مواصلة التألق في مواجهة الطائي.

وجدد الدبل تأكيده للاعبين بأن ما بين إتمام مشروع الصعود وانهياره 90 دقيقة هي مدة مباراة الفريق مع الطائي، داعياً اللاعبين بتحمل المسؤولية لإسعاد جماهير النادي ولإنصاف الجهود التي بذلها الجميع حتى يتحقق حلم الصعود.

109