الهاجري ... قلوبنا مع ممثلي الشرقية الاتفاق والباطن

القادسية يسخر جهوده لخدمة الاتفاق في معركة الصعود عبر تسير حافلات وتوزيع 1000 تذكرة

Al-Qadisiyahتوطيداً للعلاقة المميزة بين أندية المنطقة الشرقية اجرى رئيس نادي القادسية الاستاذ معدي الهاجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس نادي الإتفاق المهندس خالد الدبل وتمنى الهاجري خلال اتصاله التوفيق للإتفاق في مباراة الطائي والصعود إلى صفوف أندية دوري جميل للمحترفين . وشدد الهاجري في اتصاله إلى أن كل امكانيات نادي القادسية مسخرة لخدمة الكيان الاتفاقي في مباراته الحاسمة يوم السبت المقبل ضد نادي الطائي في الجولة الأخيرة من دوري جميل .

من جانبه أكد رئيس القادسية معدي الهاجري أن عودة الاتفاق لمصاف أندية دوري جميل يعد مكسباً للكرة السعودية على وجه العموم وللرياضة في المنطقة الشرقية بشكل خاص.

وأضاف الهاجري ” نحن مع اشقائنا في نادي الاتفاق جنباً إلى جنب في موقعة الحسم يوم السبت المقبل امام شقيقنا الآخر نادي الطائي وبإذن الله نهنئ بعض بصعود الإتفاق وعودته لمكانه الطبيعي بين الكبار.

وذكر الهاجري في حديثه ” سوف نقوم بتسيير باصات من مقر نادي القادسية لنقل الجماهير من مدينة الخبر لملعب استاد الأمير محمد بن فهد . وكذلك سوف توزع أكثر من 1000 تذكره في مقر نادي القادسية للجماهير التي ترغب في مساندة الأشقاء بنادي الاتفاق .

كما ستكون رابطة مشجعي القادسية جنباً إلى جنب مع رابطة نادي الاتفاق في مباراة السبت .

وأضاف الهاجري ” كما نتمنى كل التوفيق لأشقائنا في نادي الباطن للصعود لدوري جميل حيث يعتبر صعوده مكسب كبير ونتاج عمل إداري ناجح بقيادة الاستاذ ناصر الهويدي وجميع رجالات نادي الباطن “.

وختم الهاجري .. القادسية تربطها علاقة تاريخية بكل أندية المنطقة الشرقية وهذه العلاقة مبنية على الحب والتقدير والاحترام وتبادل المنافع فيما بينها ولذلك نحن نقف مع كل نادي أو رياضي يمثل منطقتنا الغالية في أي مكان .⁠⁠⁠⁠

11