ملعب الجوهرة يستعد لجماهير الكلاسيكو بالطاقة القصوى
CgU1AqMWQAI-Cuf

تقسيم المدرجات بين الأهلي والهلال

تم تقسيم مدرجات ملعب الجوهرة لمباراة الكلاسيكو المنتظرة التي تجمع الأهلي والهلال يوم الأحد المقبل بنسبة 70% للأهلي و30% للهلال، على أن تكون جماهير الأهلي على يمين المنصة وجماهير الهلال على يسارها، وتم طرح 50 ألف تذكرة خصص منها 36650 تذكرة للأهلي و16800 للهلال فيما تم شراء 2550 من قبل بعض الشركات.

وقد بلغ عدد التذاكر المباعة حتى لآن 48706 تذكرة، ومن المنتظر أن تستنفذ بقية التذاكر خلال اليومين المقبلين خصوصا وأنه لن تكون هناك نقاط بيع عند الملعب يوم المباراة.

من جهة اخر أنهت إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أعمال الصيانة التي قامت بها خلال الأيام الماضية على أرضية الملعب، وقال المهندس إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية «استثمرنا الفترة الماضية لإجراء صيانة على أجزاء كبيرة من أرضية الجوهرة المشعة ولو كان لدينا متسع من الوقت لأجرينا المزيد من الصيانة على الأرضية» مشيرا إلى أن هناك خطة سيتم تطبيقها نهاية الموسم ليكون الملعب جاهزا لاستقبال مباريات الموسم الجديد، وأوضح القوبع أن سعة الملعب 61 ألفا بما فيها غرف كبار الشخصيات والصالة الملكية، وقد تم تزويد الفريق المستضيف بخرائط المقاعد منوها في الوقت ذاته إلى أن من يقوم بطرح تذاكر المباراة هو النادي الأهلي والشركة المشعلة وليس لإدارة الملعب علاقة بهذا الأمر.

التعليقات

5 تعليقات
  1. زمن المونديالي
    1

    باالتوفيق للاهلي وعقبال الدوري .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 5:12 م
  2. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    2

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بلفوز وحسم اللقب ان شاء الله ولا عزاء للاحقاد والبشوت والعلوج وهيا تعال ياملكي يانجتف والعالميه ..... .....ههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 5:18 م
  3. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    3

    اللهم انصر الاهلي اينما حل وارتحل اللهم امين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 9:19 م
  4. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    4

    اللهم انصر الاهلي اينما حل وارتحل اللهم امين يارب
    اللهم انصر الاهلي اينما حل وارتحل اللهم امين يارب
    اللهم انصر الاهلي اينما حل وارتحل اللهم امين يارب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 9:19 م
  5. عماد 999
    5

    ان شاء الله فوز الملكي الأهلاوي وتتويجه ببطولة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أبريل, 2016 الساعة : 12:42 م
104