ابناء التربية النموذجية ابطالاً لمنافسات سباحة الزعانف

IMG_8721توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية عبدالله الخريف يوم الاثنين الماضي أبطال بطولة الرياض الأولى لسباحة الزعانف التي اختتمت منافساتها على مسابح صالة رعاية الشباب بمشاركة 140 سباحاً.
حيث حققت مدارس التربية النموذجية المركز الأول في الترتيب العام بمجموع 1869 نقطة بينما نالت مدارس فالكون المركز الثاني بـ 1846 نقطة ومدارس الرواد حلت ثالثاً بـ 1440 نقطة.
وفي منافسات الاعمار 12-13 سنه كان المركز الأول من نصيب مدارس الرواد العالمية فيما حصلت مدارس التربية النموذجية على المركز الثاني ومدارس فالكون حلت ثالثاً.
بينما حصلت مدارس فالكون على المركز الأول في منافسات 10_11 سنة فيما كان المركز الثاني من نصيب مدارس التربية النموذجية وفي المركز الثالث حلت مدارس الرواد العالمية.
وفي مرحلة تحت 10 سنوات حققت مدارس فالكون المركز الأول وكأس البطولة والمركز الثاني لمدارس التربية النموذجية والرواد العالمية ثالثاً.
وفي نهاية البطولة قدم رئيس الاتحاد دروع وجوائز لجميع المدربين والحكام مقدما الشكر لهم على ما قدموه خلال هذه البطولة.
من جانبه أكد المشرف العام على البطولة عادل الرشيد على ان البطولة شهدت مشاركة واسعة من الشباب قدموا من خلالها اداء مميز بالتعاون مع الاتحاد الذي قدم صورة مميزة لتنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية التي تعود عليهم بالنفع مبيناً أن هذه هي الخطوة الأولى لسباحة الزعانف وستكون هناك خطط شبيهه سوف توزع على جميع مناطق السعودية.

108