الرياض تحتضن ختام منافسات الدوري الممتاز للكاراتيه

IMG_8294تختتم منافسات الدوري السعودي للكاراتيه يومي الجمعة والسبت القادمين على الصالة المغلقة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بمدينة الرياض , وتنطلق منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من الدوري ظهر يوم الجمعة وتقام نهائيات دوري أندية الدرجة الاولى في منافسات القتال ويتنافس 11 نادي على التتويج بالبطولة والابتعاد عن صراع الهبوط حيث يتصدر الترتيب نادي الهلال ثم الوطني في المركز الثاني والاهلى بالمركز الثالث بينما يأتي في المركز الاخير نادي الرائد وقبله نادي ضمك .
وستقام نهائيات دوري درجة الشباب في منافسات القتال حيث يتصدر الترتيب في منافسات القتال نادي الجبيل ثم نادي راس تنورة بالمركز الثاني ونادي الاتحاد بالمركز الثالث وفي منافسات الكاتا يتصدر نادي الاتحاد الترتيب ثم نادي الهلال في المركز الثاني ونادي الجبيل في المركز الثالث .
وكذلك نهائيات دوري درجة الناشئين في منافسات القتال حيث يتصدر الترتيب نادي الهلال ثم نادي الاهلي بالمركز الثاني ونادي هجر بالمركز الثالث وفي منافسات الكاتا يتصدر الترتيب نادي هجر ثم نادي الاتحاد بالمركز الثاني ونادي الامل بالمركز الثالث .
من جانبه قدم امين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه محمد الجويسم شكره الى المسؤولين بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية على استضافة النهائيات واكد ان ذلك غير مستغرب ويأتي في اطار التعاون بين الاتحادات الرياضية والجامعات مشيرا الى ان انشغال صالة الامير فيصل بن فهد بالملز بمنافسات بطولة الخليج للملاكمة كان السبب الرئيسي في نقل المنافسات الى الجامعة وعدم تأجيلها لتوفر البديل المناسب .
واكد الجويسم جاهزية جميع اللجان بالاتحاد السعودي للكاراتيه لإنجاح هذا الحدث والبطولة التي تعتبر الاقوى في منافسات الكاراتيه المحلية متمنيا التوفيق للجميع .

96