غوانغزهو يتعثر في الدوري الصيني وتعادل مخيب لاولسان

تعثر نادي غوانغزهو ايفرغراند المتصدر بعدما تعادل مع ضيفه شنغهاي شينهوا 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الصيني لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني داريو كونكا (41) والبراويلي موريكي (79) هدفي غوانغزهو، في حين أحرز سونغ بوزوان (56) وجيوفاني مورينو (81) هدفي شنغهاي.

ورفع غوانغزهو رصيده في صدارة الترتيب إلى 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام جيانغسو ساينتي صاحب المركز الثاني.

ويستعد غوانغزهو لمواجهة نادي الاتحاد السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في جدة، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في غوانغزهو.

تعادل مخيب لاولسان

سقط نادي أولسان هيونداي في فخ التعادل خارج ملعبه مع دايجون سيتزنز 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وتعتبر هذه النتيجة مخيبة لأولسان أمام دايجون صاحب المركز الأخير برصيد 20 نقطة، والذي خسر 14 مباراة من أصل 24 في بطولة الدوري هذا الموسم.

وبات رصيد أولسان 42 نقطة في المركز الرابع، بفارق 11 نقطة خلف تشونبوك هيونداي موتورز المتصدر والذي تغلب على تشونام دراغونز 3-2 يوم السبت أيضاً.

ويستعد أولسان هيونداي لمواجهة الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض.

106