الجابر : عودة الهلال مسئولية اللاعبين والحلول الهجومية غائبة

 

سامي الجابررفض الكابتن سامي الحابر تحميل المدرب دونيس مسئولية الهزيمة التي حدثت امام الفريق الايراني مشيرا الى ان المدرب دونيس قد لعب بطريقة يؤمن بها مناطقه الخلفية في ظل غياب الحلول الهجومية باصابة الميدا وعودة ادواردو من الاصابة وعدم دخوله في اجواء المباريات والاعتماد على يوسف السالم الذي لايشارك كثيرا في المباريات في غياب ناصر الشمراني الذي لانريد ان نتحدث كثيرا عن اسباب غيابه فكان الاعتماد على تكثيف منطقة المناورة في محاولة للحفاظ على رتم الفريق وابعاد الخطورة عن مرماه ولكن ظروف المباراة والاجواء المناخية وملعب المباراة كلها عوامل لم تساعد الهلال على الحضور الايجابي فكان ان تقبل مرماه هدفين في الوقت الذي اضاع لاعبيه عدد من الفرص السانحة امام مرمى فريق تركتور الايراني .

واردف سامي يقول بان الهلال لم يكن سيئا وكان في الامكان افضل مما كان ولكن اليوم لم يكن يومه والفريق سيلعب يوم الاحد مباراة قوية ومصيرية امام الاهلي في الدوري السعودي وهي مسئولية اللاعبين وحدهم فلا المدرب ولا الادارة سيكونوا مسئولين عن عودة الهلال بل اللاعبين وحدهم والاهلي فرصة سانحة وكبيرة لعودة الهلال الى وضعه الطبيعي فالفوز في تلك المباراة سيعيد ترتيب الاوراق في البيت الهلالي وسيعيد الروح للفريق للدخول الى المباراة الختامية في الدور التمهيدي للبطولة الاسيوية بمعنويات عالية في مواجهة فريق بختاكور الاوزبكي لتجاوزه والانتقال للدور الثاني من هذه البطولة القارية الكبرى .

واختتم الكابتن سامي تحليلاته مؤكدا بان الفريق الهلالي كعناصر يختلف كثيرا عن بقية فرق المجموعة ولكن الظروف في بعض المباريات تقف ضده فيكون بعيدا عن مستواه الذي عرفته الجماهير به.

التعليقات

6 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    بعد كل خساره للمحلي , ينط باجابر يصرح ليه ؟

    وكأنه يقول لطواقي , أنا موجود طالبوا فيني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    19 أبريل, 2016 الساعة : 10:45 م
  2. ابو عبدالله
    2

    دائما لغتك التعالي ومع ذلك ماتزال صغيرا في نظر جميع الجماهير حتى بعض الجماهير الهلالية يؤيدون ذلك .. أجل الأهلي فرصة سانحة يا متدرب ؟؟؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 أبريل, 2016 الساعة : 11:03 م
  3. راعيهااا
    3

    يعني رجعوني والله ذكي شعيب النميلات

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أبريل, 2016 الساعة : 7:51 ص
  4. ابو علي691
    4

    اي ضروف ياسامي المدرب هو من اراد الخسارة واجهد اللعبين بطريقتة وتبديلاته اللاعبين مايلامون الا الحارس وتكرر اخطائه واصرارة على وضع الفرج في مركز غير مناسب له والاكانت المباراة في متناول اليد لو استمر بنفس خطتة السابقة واشراك الثنيان بدل شراحيلي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 أبريل, 2016 الساعة : 8:25 ص
  5. اولسان
    5

    انت تقصد الحلوك التحكيميه المحلية ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أبريل, 2016 الساعة : 10:05 ص
  6. عاشق العالمي
    6

    الجابر هذا مشكلة

    مدير كرة

    مدير فني

    مدرب

    محلل

    سوبر هيرو

    اسطورة عفوا سنتورة

    يا جابر ليس كل ما يلمع ذهب اين ترى نفسك من كل هذا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 12:21 م
105