بالصور : مدرب الاتفاق يفرض السرية التامة على التدريبات قبل مواجهة الطائي

تدريبات الاتفاق ‫(1)‬فرض مدرب الاتفاق جميل قاسم السرية على تدريبات فريقه الإعدادية لمواجهة الطائي في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث قرر المدرب التونسي إغلاق التدريبات حتى موعد مواجهة الطائي الحاسمة والتي سيتحدد من خلالها صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وكان الفريق قد بدأ تدريباته بعد أن خضع للراحة إثر عودته من مواجهة الوطني في تبوك والتي كسبها بنتيجة 2-1 حيث عززت حظوظه أكثر في الصعود بعد تعادل الحزم مع الباطن الذي ينافسه على بطاقتي التأهل المباشرتين.

وبدأ قاسم تدريبات الفريق بحصة لياقية مطولة قبل أن يتحول للتدريبات التكتيكية من خلال أكثر من حصة متنوعة وسط ارتفاع للروح المعنوية للاعبين.

وأكد جميل قاسم بأن تدريبات فريقه تسير بذات الوتيرة السابقة والتي كانت عليها منذ أن تسلم قيادة الفريق موضحاً بأنه لن يحدث أي تغييرات قبل مواجهة الطائي رغم أهميتها.

ورفض قاسم القول بأنه قطع مسافة طويلة في طريق الصعود مشدداً على احترامه لفريق الطائي كواحد من أقوى فرق الدوري وأحد المرشحين الدائمين على الصعود.

وقال: “تعلمت في هذا الدوري ألا شيء مضموناً حتى يكون في يدي، ومواجهة الطائي ستكون صعبة بكل المقاييس لكنني رغم ذلك أثق في لاعبي فريقي بأن يكونوا في أتم جهوزيتهم الفنية والذهنية من أجل حسم المباراة”.

تدريبات الاتفاق ‫(281315493)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(1)‬ تدريبات الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. اتفاقي
    1

    بتوفيق انشالله للاتفاق وصعود الى مكانه بيعي
    وتعود الكوره السعوديه الى مستواه المتالق بعد عوده الكومندز الاتفاقي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أبريل, 2016 الساعة : 10:31 م
108