مواجهات حماسية في دوري أبطال آسيا مباشرةً على beIN

AFCتستكمل اليوم منافسات دوري أبطال آسيا في المرحلة الخامسة من دور المجموعات .
مواجهات نارية ومرتقبة، بدايةً مع مباراة لخويا القطري ثاني المجموعة الثانية مع مضيًفه “بونيودكور الاوزبكي” الأخير، في مباراة مثيرة يحاول فيها النادي الاوزبكي صاحب الأرض أن يثأر من خسارته في أخر لقاء جمع بينهما والذي خسره بهدف مقابل لا شيء. تبث المباراة على قناة HD1في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم و يتولى مهمة التعليق المتألق حسن العيدروس، على أن يقدم الاستوديو التحليلي للمباراة الكابتن أحمد خليل الذي يستضيف نجوم التحليل الكروي :خلفان إبراهيم ، سعد الحوطي و محيسن الجمعان ، ويبث الاستوديو في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكه المكرمه، مع حصر لكل ما يدور خلف الكواليس و تشكيلات الفرق و أهم اللقطات.

للأندية السعودية نصيب الأسد في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا، حيث يتنافس فريق الاتحاد السعودي مع نظيره “سباهان الإيراني “في أول لقاء من نوعه يضم الفريقان و تبث المباراة على قناة HD9 في تمام الساعة 19:00من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وبصوت المعلق حماد العنزي.
أما النصر السعودي فيواجه “ذوب آهن الإيراني “في مبارة قد تكون مليئة بالمفاجئات خصوصا مع الشعبية و الأداء العالي و المهارات الكروية المتوقعة من الطرفيين تبث المباراة على قناةHD1 في تمام الساعة 19:30مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي ، يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة بتقديم المتألق عبدالله العلي الذي يستضيف النجم إسماعيل راشد ، عبدالعزيز حسن و فيصل الدخيل ، يبث الاستوديو في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة مع حصر لكل ما يدور خلف الكواليس و تشكيلات الفرق و أهم اللقطات.

تغطية على الشاشة والجوال والكمبيوتر!

وتقدم beIN أيضاً تغطية مكثفة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يمكن متابعة أحداث جميع المباريات على الهاتف الجوال من خلال تطبيق beIN SPORTS، ومتابعة التفاصيل والأحداث لحظة بلحظة من خلال صفحات وحسابات beIN SPORTS على فيسبوك، توتير، إنستقرام، جوجل بلس.
كما يقدم موقع beINSPORTS.net تغطية مكثفة، تزود المتابعين بكافة المعلومات حول المباريات والأحداث ، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو لأهم اللقطات الحصرية والمميزة.

108