الشرق الأوسط هدفا رئيسيا لنمو إتحاد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا”

unnamedunnamedأعلنت CSM، الشركة العالمية في مجال الرياضة والترفيه، عن أهمية الشراكة الجديدة مع “لاليغا” ، إتحاد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. فبهذا التعيين، ستتعاون شركة CSM مع “لاليغا” لتمثيل حقوقها التجارية والرعاية على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى دعم أنشطة التسويق الاستراتيجية العالمية للليغا.

“لاليغا” تعتبرمن أهمّ اتحادات كرة القدم الرائدة في العالم، وموطناً لبعض أنجح الأندية واللاعبين اللامعين عالمياً. ومع التغطية العالمية البارزة، يصل مشاهدوا الليغا بما يزيد على 2.1 مليار مشجع في أكثر من 180 بلداً.

يتوقع أن تجذب “لاليغا” إهتمام تجاري كبير في الشرق الأوسط مع عدد من شركات إقليمية لتنمية قاعدة المشجعين في المنطقة، وتدعمها بصمة قوية من خلال البث على قنوات beIN الرياضية.

ويمثل تعيين “لاليغا” شركة CSM الإهتمام الكبير لتطوير كرة القدم العالمية. سوف تعمل المجموعة للاستفادة من خبرتها الطويلة الأمد وخاصةً في مجال الرياضة، بالإضافة إلى شبكة CSM العالمية لدعم النمو التجاري للليغا ، وتأمين شراكة طويلة الأجل عبر مفهوم تجاري مركزي جديد.

كما ستدعم CSM فريق التسويق العالمي في الليغا، بحيث تسعى إلى جلب الحماس وقيم كرة القدم الإسبانية إلى جمهور عالمي واسع النطاق.

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليغا): ” هذه فترة مهمة جداَ بالنسبة لنا في الليغا، ونحن مسرورون جداً بالعمل جنبا إلى جنب مع فريق CSM. كأفضل إتحاد لكرة القدم في العالم، ومع أفضل الفرق واللاعبين، نحن نسعى إلى جذب والعمل مع شركاء حقاً من المستوى العالمي. ونحن نعتقد أن CSM ستكون شريكا قيماً للغاية في مساعدتنا على تحقيق هذه الرؤية”.

علّق زاك براون، الرئيس التنفيذي لمجموعة CSM: “هذا شراكة عظيمة، ونحن سعداء بالعمل مع “لا ليغا”. مع تضاعف جاذبية وقوّة الاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر أنحاء العالم، إنّها الفرصة المثالية لليغا لتوسيع الشركات العالمية الذين ترغب في جذب الجماهير من خلال قوة كرة القدم”

110