ثمان مباريات تشعل التنافس في الدوري التصنيفي لرابطة أحياء الأحساء

9تتواصل الندية والإثارة في مواجهات بطولة الدوري التصنيفي الذي تنظمة رابطة فرق الأحياء في محافظة الأحساء وذلك على أربع ملاعب بواقع 16 فريق بحيث تلعب ثمان مباريات في كل دائرة يشرف عليها أعضاء الرابطة .
فعلى ملعب الفضل افتتحت مباريات المجموعة الثالثة بالمواجهة التي كسبها فريق الاستقلال على حساب فريق الرقيقة ستي وبنتيجة هدفين سجلهما اللاعب أحمد العلوي مقابل هدف واحد للرقيقة سجله اللاعب عبد الرحمن المخيمر , فيما تمكن فريق الوحدة من تحقيق الفوز على فريق الانتر بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ضياء بن أحمد ” هدفين ” و فهد العقيدي .
وعلى ملعب الطليعة خطف فريق الطيور المهاجرة فوزاً ثميناً على حساب فريق الفرسان بفضل الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب محمد الحرشان في الوقت الذي استطاع فريق السامبا الظفر بنقاط المباراة التي جمعته مع فريق الهلال بهدف دون رد سجله اللاعب محمد السعيد .
كما اختتمت الجولة الأولى في ملعب برذر تيم بمواجهين كسب فيها فريق الحمراء أول ثلاث نقاط من فريق النجاح بهدف دون مقابل سجله اللاعب عزام الدخيل فيما شهدت المباراة الثانية حدث تاريخي عندما تغلب فريق التاج على فريق الفوارس بهدف وحيد سجله اللاعب محمد الجاسم الذي تلقى الكرت الأحمر بعد خمس دقائق من تسجيله هدف الفوز لفريقه .
كما شهدت المباريات التي لعبت على ملعب الوحدة منافسة قوية احتكم التعادل الايجابي بهدف على المواجهة التي جمعت بين فريقي شعلة الهفوف و كاظمة حيث سجل لشعلة الهفوف محمد الخضير وعادله كاظمة بهدف جميل للاعب طلال الزهراني كما شهدت المباراة اشهار الكرت الأحمر في مناسبتين للاعبي شعلة الهفوف ابراهيم المسلم و مصطفى البطران , واختتمت المباريات بالمواجهة التي كسبها فريق خليج المبرز بهدفين دون مقابل لفريق العهد سجلهما اللاعب علي العويشي .

107