نور ،، وجهل المتفلسفون

هيثم باماقوس– نور مدان

-نور بريء

– بين صدور العقوبة وايقاف سريانها 5 اشهر تفاوت فيها الطرح اعلاميا وجماهيريا منهم من تحدث بالعاطفة وهناك من تحدث بالأدلة والبراهين الواضحة أمام الجميع.

– والحق أن في كلا البيانين سواء العقوبة او الاستئناف تأكيد على وجود المادة المحظورة وإن اختلفت النسب حسب ما تم تداوله وأنها احد مستندات لجنة الاستئناف لذلك اعتبار أن اللاعب تم تبرأته “جهل” لأن العقوبة أوقفت وقد تبدأ فصل جديد يصل لمحكمة الكأس.

– بالتأكيد أن محمد نور تاريخ كبير ولا يقلل منه الا جاحد وحاقد وكاره و قضيته أصبحت رأي عام يتابعها الصغير والشاب المراهق قبل الكبير لذلك كان من المعيب خلق المبررات لهذا الحدث وتمريره من بعض زملاء المهنة دون التشديد على جرم الخطأ وانساقوا خلف العاطفة على حساب المهنية بل والكارثة أن بعضهم حاول أن يقلل من خطورة المادة المحظورة وأنه من الممكن تواجدها في بعض الأدوية حتى جاء الرد ملجما من لجنة مكافحة المخدرات وأمام مرأى الجميع بأن ذلك فيه تضليل وذكر معلومات مغلوطة وبالتالي قد تؤثر على أجيالنا الشبان.

– نور تحدث سابقا أنه سيكشف الأوراق بعد انتهاء القضية متى سيتحدث ومن سيسقط ؟
خاتمة..
المهنية “صعبة قوية”

التعليقات

2 تعليقان
  1. عارف محمد
    1

    و “جهل المتفلسفون” بصراحة أنتم لاتحسون بمعاناتنا من سوء التحرير في الصحيفة ، هناك أخطاء بدائية جدا في العناوين والأخبار وإذا استمرت ستسقط الصحيفة باا شك .. البعض يعتقد أن كل من كتب كلمتين في منتدى هو كاتب مقال .. الكنابة الصحفية وفن المقال تحتاج لشغل وشغل كبير .. أول خطواتها أن يكون الكاتب ملما بقواعد اللغة العربية نحوا وإملاءً ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 3:53 ص
  2. alhamoor888
    2

    استغفر الله العظيم بعض الكتاب يحسب نفسه هو اللي يفهم او يبي يشتهر على حساب انسان
    ولا يهمه من كان هذا اخر الزمن اغلبهم يبحث عن نفسه فقط وافهم يا فهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2016 الساعة : 2:32 م
110