الظروف العائلية تجبر بوبا على المغادرة الى بلاده والخليج يستأنف تدريباته لمواجهة النصر

تدريبات الخليجسمح الجهازين الفني والاداري لفريق الخليج الأول لكرة القدم بمغادرة المدافع الكاميروني أمينو بوبا إلى بلادة لمدة 3 أيام وذلك تقديراً لظروفه العائلية كما ان بوبا لن يستطيع المشاركة في مواجهة الخليج مع النصر يوم السبت المقبل وذلك بسبب نيله البطاقة الحمراء في لقاء الفيصلي الماضي.

ميدانياً استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الاثنين مساء على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة النصر في الرياض ضمن منافسات الجولة 24 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . وكان فوزي الباشا رئيس نادي الخليج قد عقد اجتماع باللاعبين والجهازين الفني والاداري واللاعبين في وسط الملعب حيث عبّر عن شكره الجزيل للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق وأثمرت عن الفوز الثمين والصعب والذي حققه على الفيصلي بنتيجة 2/1 متمنياً بان تتواصل هذه الروح العالية في بقية المواجهات الثلاث الأخيرة من دوري جميل وذلك لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب .
وكان التدريب قد اشتمل على بعد التمارين اللياقية ثم طبق اللاعبين بعض الجمل الفنية قبل ان يختتم بالمناورة على منتصف الملعب وقد شهد التدريب عدم مشاركة سلمان هزازي لشعوره بإرهاق في العضلات جراء المجهود الكبير الذي بذله في لقاء الفيصلي حيث تواجد في غرفة العلاج الطبيعي .

94