الصالحي : فخورون بتكريم أمير القصيم

بيت الصالحي مستقبلا عدد من الضيوفأعتبر الاستاذ فهد العلي الصالحي .مالك بيت الصالحي التراثي بعنيزة . ان التكريم الذي حصل عليه من لدن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – أمير منطقة القصيم هي بمثابة الدعم والتشجيع الكبير بالنسبة له ولباقي زملائه المتسببين ورواد البيت وأضاف الصالحي : ان سمو امير منطقة القصيم هو المشجع الاول لكل المناشط في منطقة القصيم .
وهو الداعم الاول لها .. والموجهة والحريص دائما على التميز والنجاح … وبين الصالحي ان قطاع التراث هو قطاع اجتماعي هام ورئيسي في منطقة القصيم . وسمو الامير يوليه اهتمام خاص .
وعن بيت الصالحي التراثي قال : هو متحف خاص . ومملوك لنا وحصلنا على ترخيص من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني منذ اربع سنوات .
مشيرا الى ان البيت يستقبل جميع الضيوف والزوار مجانا .. ونرحب بالزيارات الطلابية والسياحية وكافة الضيوف من أي مكان .
وبين الصالحي ان لبيت الصالحي التراثي انشطة اجتماعية ووطنية كبيرة . فينظم البيت عددا من المشاركات الوطنية . واحتفالات عيد الفطر السعيد كما ينظم البيت الملتقيات الشعبية والتراثية
وعن المشاركة في مهرجان الجنادرية . قال الاستاذ فهد الصالحي : تشرف بيت الصالحي بالمشاركة هذا العام ضمن جناح منطقة القصيم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة . وهذا شرف لنا .. ولا يسعني الا ان نرفع خالص عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل امير منطقة القصيم . على ثقته وترشيحه لبيت الصالحي للمشاركة في هذا المحفل الوطني الكبير ..
وعن برامج وانشطة بيت الصالحي التراثي المستقبلية .قال : بحول الله وتوفيقه سوف يطلق البيت حزمه من البرامج الوطنية والتراثية التي نستهدف جميع فئات المجتمع

119