ظهر النور

فيصل الجدعانينور البراءة اكثر جملة ترددت في الوسط الرياضي خلال الاربعة والعشرين ساعة الماضية اكثريتها للجانب الايجابي مسحوبة بفرحة تتوازي وما قدم هذا النجم الذهبي علي مسيرة عقدين من الزمان زمن كان للاتحاد بقيادة نوره إلا ما ترك للأخرين .
ولان لكل شيء جانبين خرجت اقلية تشكك بالبيان وتقدح في براءة القوة العاشرة وعلي قدر الآلام كانت الصرخات والتشكيكات ولان نور البدر في ليالي تمامه تربك وتزعج الشاطر كان تمام النور فاضح .
قد يكون على بيان لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات ملاحظات كبرت او صغرت قلت ام كثرت هذه صياغتهم ولنا مضمون الخبر واكيد العلم الأواكس براءة .
قد لا يمتلك أسطورة الاتحاد من الامكانيات الفردية واللعبة الجمالية كما يتمتع به غيره من نجوم مركزه اولئك الذين سبقوه او من عقبه لكنه تفوق عليهم جميعاً بروحه واصراره وتحديه ولعبه بقلبه قبل جسده اخلص للكيان وضحى من اجل العميد في اصعب المواقف على حساب تاريخه واسمه .
القوة العاشرة اكثر لاعب سعودي ُظُلم وبظُلمه حُرمت الكرة السعودية من افضل نجوم الكرة العربية في زمانه القوة العاشرة تعرض لعدة إيقافات ولأسباب اقل ما يقال عنها لا تساوي شيء القوة العاشرة لمجرد خطأ يستوجب بطاقة صفراء ثانية أُوقف .
قبل البراءة يكفي نور أنه اللاعب الوحيد الذي حاز على عفو ملكي بالكرت الأبيض عفو ازاح الظلام .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوحسام
    1

    والله انك لاتدري هل هو مدان ام بري
    وحتى محمد نور لايعلم هل مدان ام بري
    محامي نور فطن الى ان الامفاتين لاتعتبرمادة منشطة في نظام الوادا رغم انها نوع من انواع المخدرات التي يعاقب عليها القانون السعودي
    هنا فقط هو مخرج القضية رياضيا واتحدى اي تفسير اخر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 أبريل, 2016 الساعة : 12:07 م
111