بيان قضية نور فضيحة للجنة

عبدالرزاق سليمانلا نريد لجان المجاملات .
الرياضيون متعلمون وليسوا جهالاً يتم إسكاتهم بمثل هذا البيان .
لا نأمل من اللجان أن تفضح نفسها وكأنها بكامل نزاهتها .
بيان فضيحة اللجنة .. إثبات الخطأ .. ورفع العقوبة
لعل البيان له تأويل آخر بعكس ما نقرأ ونفهم .
هل البيان خاص لأن صاحب القضية محمد نور أم أن اللجنة تعمل بنزاهة كاملة وهو ذات الأمر لو حدث لأي لاعب من جميع الدرجات .
محمد نور له جمهور كبير لكنهم يدركون ما يقولون ويفهمون ما يقال لهم .
لست متحاملاً على القضية فكم تمنيت لو لم تحدث هذه القضية إطلاقاً ولكنني أتساءل للمرة الثانية لو اكتشفت المادة المحظورة ذاتها في أحد المعلمين أو رجال الشرطة هل سترفع عنه العقوبة بهذا الشكل ؟
لا يهمنا ذلك ولا نريد الابتعاد عن صلب الموضوع .
لجنة الاستئناف الموقرة جهودكم مشكورة وإحباطكم لعمل لجنة المنشطات يدعو إلى استفهام .. هل من صميم عملكم ومن الأمانة الملقاة على عواتقكم أن تكونوا لجنة رحمة أم هل يمكن القول أن العاطفة حلت هنا .. على اعتبار أنكم قمتم بإثبات وجود المادة المحظورة في العينتين, لكن ألغيت العقوبة ؟؟
ألا ترون أنكم وضعتم أنفسكم في موقف يحتاج إلى زيادة بيان وإيضاح وبدايته الإجابة على سؤال : في حين إثباتكم للعينة . لماذا قبلتم إلغاء العقوبة عن اللاعب .. وستبدأ الاستفسارات
هل ترون عدم أحقية لجنة المنشطات ومكافحة المخدرات في وضع هذه المادة محظورة ؟؟ وبالتالي لا يستحق اللاعب العقوبة مع وجود المادة .. وهل على لجنة المنشطات الإعلان للاعبين .. من أراد أن يستعمل هذه المادة فلا حرج ولا غبار عليه .
إن كان رأيكم كهذا فعليه عدد من المخالفات أولها أنكم أوكل إليكم العمل وبقيتم ساكتين عن بعض أنظمته مثل منع هذه المادة ولم تقوموا بتعديل النظام حيالها ..
وكذلك من الأخطاء أن هناك من اللاعبين من هو موقوف بسبب هذه المادة .. ألا ترون أن هنا إشكال أحدهم يوقف والآخر تبث له ببيان رسمي وبعفى من العقوبة .
هل ترون أن إدارة شؤون المخدرات عليها أن تراجع نفسها وتقرر السماح بهذه المادة وعليكم أن تتحملوا تبعات هذا الأمر الأدبية والشرعية والعملية وأمام أفراد المجتمع .
وهل إذا واجهتم نفس القضية للاعب مسجل في أندية الدرجة الأولى مثلاً هل سترفعون عنه العقوبة والإيقاف ..
والأصعب إدارياً أن رفع العقوبة عن اللاعب بمثابة الرد على لجنة المنشطات وهي اللجنة النزيهة – إن شاء الله – وبمثابة الاعتراف لهم بأنهم ما كان لهم أن يصدروا مثل هذه العقوبة .
بيانكم يحتاج لعدة بيانات تعقبه …
لا أحب أن أقول أنه يحمل استغفال المتلقين والضرب على قفاهم ..
لا أمانع من عودة اللاعب وأتمنى له الخير ..
كيف تظنون مدى رضى الشارع الرياضي عنكم بعد هذا البيان .. تذكروا أن إرضاء الله ثم إرضاء الوطن والعمل بحسب النظم الأمنية الوطنية هو ما سيشكر لكم لو عملتموه ..
وأخيراً وعلى مستوى الوطن أجمع .. أرجو أن لا يبقى في عمله من يتلاعب بأنظمة ولوائح العمل .. وكذلك من يدخل هواه في عمله .. ولا أعني في مكان معين بل أرجو ذلك في جميع الأعمال وجميع المرافق العامة والخاصة .. فلن نرتقي إلا بالعمل والعمل والعمل .

119