الباشا : الخليج كسر الأرقام والتجديد لقادري بعد نهاية الموسم

الباشاعبّر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن سعادته بالفوز الثمين والمستحق الذي حققه فريقه الاول لكرة القدم على فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف مشيراً بانه وعلى الرغم من ظروف قرارات الحكم عبد الرحمن السلطان من طرد غير صحيح مع بداية الشوط الثاني للمدافع الكاميروني امينو بوبا وركلة جزاء غير مستحقه بشهادة خبراء التحكيم الا ان رجال الدانة اثبتوا بانهم رجال مواقف وقدموا درساً جديداً في التضحية والروح والقتالية حتى اللحظات الاخيرة وظفر الدانة باثمن ثلاث نقاط في دوري جميل .
> ووصف الباشا بتحقيق الخليج النقطة 32 والتي عززت من التسمك في المركز السابع بالانجاز الجديد حيث كسر به رقم الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز الثامن بـ29 نقطة . وقال :” لمعرفة قيمة الانجاز ادعوا لعشاق الدانة الى ‏انظر إلى من هو دونك وانظر إلى من هو أعلى منك ستدرك إمتياز ترتيبك “. واضاف :” على عشاق نادي الخليج ان يفخروا بفريقهم الذي وعلى الرغم من كل الظروف الا ان الفريق واصل نتائجه المميزة وتقدم في سلم الترتيب الى المركز السابع متفوقاً على فرق تتفوق عليه من الناحية المادية أو حتى الخبرة الميدانية بالنظر إلى انه الموسم الثاني للدانة في دوري جميل “.
> وحول قرار استمرار الجهاز الفني التونسي بقيادة المدرب القدير جلال قادري للموسم الثالث على التوالي ، أوضح رئيس نادي الخليج بانهم سيتناقشون مع المدرب حول مسألة التجديد مشيراً بان القرار النهائي سيصدر مع نهاية الموسم حيث لازال فريق الخليج لديه 3 مباريات مهمة مع فرق النصر والقادسية والوحدة وتحتاج إلى تركيز عالي حيث يطمح الخلجاويون من خلالها الظفر بالمزيد من النقاط للمنافسة على مركز متقدم لانهاء الموسم بصورة مثالية .

التعليقات

1 تعليق
  1. اهلاوي
    1

    القادسية ونجران اشرف من فريقك يا ممر الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2016 الساعة : 8:26 م
100