الاستئناف تلغي إيقاف محمد نور وتنقض قرار لجنة الاستماع وتسمح للاعب بممارسة النشاط الرياضي

CbZffkGWAAARlvrصدر  قرار لجنة الاستئناف لقضايا المنشطات بإلغاء قرار لجنة الاستماع للاعب محمد نور هوساوي والاكتفاء بفترة الإيقاف السابقة وذكر البيان الذي نشر من قبل لجنة الرقابة على المنشطات تأييد قرار لجنة الاستماع بخصوص وجودة مادة محظورة في عينة اللاعب ونقض والغاء قرار لجنة الاستماع بايقاف اللاعب والاكتفاء بمدة الاكتفاء بمدة الايقاف المؤقتة.

يذكر ان محمد نور خاض معركة قانونية طويلة لاثيات براءته التي حصل علىها أخيراً

CgPT-PGW4AAqzqr

التعليقات

13 تعليق
  1. ابو عبدالله
    1

    هل سوف تحاسب الجهة التي أوقفته بدون وجه حق؟
    أم لازال اللوبي يملك قوة ازدادت بعد ترأس ابن مساعد للرئاسة

    Thumb up 10 Thumb down 10
    17 أبريل, 2016 الساعة : 2:51 م
  2. هلالي ملكي
    2

    هههههههه

    وش الفاسده بعد ماخاست السمعه …..

    Thumb up 4 Thumb down 8
    17 أبريل, 2016 الساعة : 2:55 م
  3. للفن عنوان
    3

    الف مبروووووك يبو نوران وكيد عذالك كيدهم

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 أبريل, 2016 الساعة : 3:00 م
  4. المداهم
    4

    لاعب منتهي
    موقف ماهو موقف
    يعتزل ويحفظ سمعته وتاريخه الكروي

    Thumb up 6 Thumb down 7
    17 أبريل, 2016 الساعة : 3:01 م
  5. الرمز زكيه زكريا
    5

    تعترفون بوجود ممنوعات(منشطات) وتكتفون بالعقوبه عجيب امر لجنة الاستئناف

    Thumb up 12 Thumb down 5
    17 أبريل, 2016 الساعة : 3:03 م
  6. الحربي
    6

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا ابو نوران

    مكه حقنا

    حي النزهه

    الصبحي وبس

    Thumb up 10 Thumb down 4
    17 أبريل, 2016 الساعة : 3:13 م
  7. الذيب ســـ9 ــــآمـــي
    7

    الحمدلله
    الف مبروك يا ابو نوران البراءة
    اجمل خبر هذا الموسم صراحه

    Thumb up 9 Thumb down 5
    17 أبريل, 2016 الساعة : 3:19 م
  8. ملكي اصلي
    8

    هههههههههههه
    كيف ماده محضوره وبراءه
    وكيف تثبت العينه في مختبرين وبراءه
    يعني على مين تلعبونهااااااااااااااااااااااااااااااااا
    عيب والله عيب
    فنحن معشر الجمهور الرياضي نعي ونفهم فبلاش لعب علينا

    Thumb up 7 Thumb down 7
    17 أبريل, 2016 الساعة : 4:31 م
  9. وين مايروح الا صفر انا وياة
    9

    واثق الخطى يمشي ملكا
    ابو نوران وابوعمر اكثر لاعبين تم محاربتهم
    حرمو منتخبنا منهم لاجل شارة القيادة

    Thumb up 7 Thumb down 9
    17 أبريل, 2016 الساعة : 4:56 م
  10. زائر
    10

    استئناف اللاعب المتعاطي من حيث الموضوع ...ة الأولى تثبت تعاطي اللاعب للمادة المحظورة !!!
    إذا كيف تمت براءته ؟؟

    Thumb up 9 Thumb down 5
    17 أبريل, 2016 الساعة : 5:17 م
  11. ابوهلالا
    11

    الله يحرم من حاولوا تدميرك الدوري ويموتوا من الغيظ

    Thumb up 3 Thumb down 8
    17 أبريل, 2016 الساعة : 6:16 م
  12. المهيزع
    12

    انتو جمهور لا امانة لكم ( نفس الاسماء ) اليتي انتقدت وشهرت بابو نوران نفسها الي ترسم مخطط الحمل الوديع والطفل البار
    ماشاء الله عليكم ريموت كنترول ( الي مثلكم ) يحجبون عن الكتابة بتاتاً اقلامكم مسمومة لا قيمة لها انتو خطر على المجتمع ( يقول المثل ) اذا اتعبك الليل فشد الرقاد ) روحو نامو واتركو عندكم المداهنات والثرثرة العاطفية الزائدة
    براءة ابو نوران او اثبات ادانته لا قيمة لها لن يخدم ناديه ولن يعود لصفوف الفريق

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 أبريل, 2016 الساعة : 9:51 م
  13. الواقع المر
    13

    البيان يقول تاييد القرار ,وبعدين يقول الاكتفاء المدة , وبعدين ما قال براءة (البراءة يعني ان التحاليل تكون سلبية )
    هذا شبيه بالعفو عن الحق العام علي سجين ما

    Thumb up 3 Thumb down 1
    18 أبريل, 2016 الساعة : 1:23 ص
104