اللجنة الفنية تصدر مجلة المدربين السعوديين

مجلةصدر عن اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم العدد الأول من مجلة المدربين السعوديين والتي تحتوي على ٧٨ صفحة مليئة بالمواضيع ذات الصلة بالخطط الفنية والدروس التدريبية التي تستهدف تنمية وتطوير  مهارات المدرب السعودي.

وعبر البلجيكي يان فان وينكل عن سعادته وفخره بالعمل المقدم من الإدارة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم مشيرا الى أن اللجنة عملت بجدية كاملة وبذلت قصارى الجهد خلال الأسابيع الماضية لإظهار المجلة بالصورة اللائقة والتي سيتم إرسالها لجميع المدربين السعوديين المرخصين بالمملكة.

وأضاف :كمدير فني من المهم جدا بالنسبة لي إظهار ثقافة الكرة السعودية، يجب على جميع المدربين العمل بهذه الفكرة وتطبيقها لتكون طريقتنا في تطوير الكرة السعودية، والثبات في المبدأ هو الأساس لذلك.

وأردف : على الرغم من أني بلجيكي وبإمكاني تطبيق طرق ومبادئ الكرة البلجيكية لكن ذلك خطأ، ويجب على الكرة السعودية أن تظهر بهويتها وهي اللعب بثلاثة مهاجمين مع السيطرة على اللعب وديناميكية الكرة مع المزيد من الإبداع والمهارة.

وختم بالقول “ستوفر المجلة لنا الادوات المناسبة لمشاركة رؤية الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مع المدربين”.

الجدير بالذكر أنه يمكن تحميل مجلة المدرب السعودي عن طريق الرابط

قالوا عن المجلة:

فيصل البدين :

المجلة في إصدارها الاول جاءت حسب التطلعات .. كانت متنوعة وغنية بالمواد المتخصصة والمفيدة جداً.

ووسطنا الرياضي يحتاج هذه النوعية من المجلات لإثراء وتثقيف المتلقي بما يحتاجه .. نتمنا الاستمرار بهذا المستوى الرائع.

د.علي بن سعد :

كمدرب فأنت تربي النفس لتحرز الكأس ، وهذه مجلتك ومصدرك العلمي وقد أصاب من استشار.

محمد امين :

٣٠٠ مدرب تحت سقف واحد من جميع أنحاء المملكة لم يلتقوا منذ زمن بعيد سادت بينهم المحبة والألفة في اجمل منشأة رياضية في المملكة واستمعوا الى محاضرين اكفاء استعرضوا فيها احدث الإمكانيات والوسائل التدريبية الحديثة واستكشفوا استراتيجيات اكبر المدربين والاتحادات في العالم وأوروبا جهد كبير ورائع من اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعم المدرب الوطني والمجلة شدتنا لها.

سعد الشهري :

مدرب المنتخب السعودي للشباب

مجلة المدربين السعوديين ،، رغم أني من الأشخاص الحريصين على متابعة كثير من المجلات العالمية التي تتحدث عن كرة القدم وعن كل ما هو جديد في عالم التدريب ،، إلا أني لم أتخيل أن أصبح أقرأ وأتابع مثل هذه المجلات التي تصدر من المملكة العربية السعودية شكرًا لكل من عمل على إظهارها ومتابعة ما تقدمه فالاستفادة منها كبيرة جدا

علي كميخ :

اول مدير فني سعودي احترف خارجيا مدرب للفيصلي الأردني وحقق أفضل 3 مدرب بالأردن بموسم2013

خطوة للمعرفة والاطلاع والتواصل بين اللجنة الفنية والمدربين والمهتمين بشؤون كرة القدم السعودية اطلعت على العدد 1 وجدت أن الكثير سيتحقق من خلال وجود المجلة الرياضية أعتقد أن الانفتاح على المدربين والأندية بهذه الصورة الجميلة خطوة متقدمة للتطوير والتنوير بما يخص كرة القدم مدرب إداري معالج اعلامي مشجع شكرا لجهودكم وامنياتي لكم بالتوفيق

96