بالصور: رئيس هجر يجتمع بلاعبيه .. وأربعة لاعبين يتواجدون في العيادة

تدريبات هجر 0

قاد المدرب المساعد المصري طارق مصطفى تدريبات فريق هجر أثر انطلاقتها بعد توقفها لمدة امتدت لتسعة أيام وذلك على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف مساء الاثنين من شهر صفر الجاري وذلك استعداداً لمواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي والتي ستقام عصر يوم الخميس الثاني عشر من شهر ربيع الأول القادم وذلك في الجولة السابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين . وقبل بداية التدريبات ألقى رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم كلمة هنأهم من خلالها على تحقيق الفوز في آخر مواجهتين للفريق في الدوري أمام نجران والوحدة على التوالي وحثهم من خلالها على مواصلة أدائهم الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية والتي تكفل للفريق التقدم في سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين . وبعدها بدأت تدريبات الفريق بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية مختلفة.

من جانب آخر يتواجد المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى في جمهورية مصر العربية وذلك لحضوره دورة تدريبية للحصول على شهادة التدريب فئة (A) والمعتمدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم . كما تقرر أن يصل المحترفين الأجانب الثلاثة التي تعاقدت معهم إدارة نادي هجر مؤخراً نهاية الأسبوع الجاري وهم المصريان أحمد بكري وأيمن عبدالعزيز والإيفواري أوسو كونان فيما لم تشهد تدريبات فريق هجر أي غيابات ما عدا اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة .

من جانبه أفصح أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الطبيب علي راغب عن قائمة اللاعبين المصابين في فريق هجر والتي تحمل أربعة لاعبين نتيجة إصابات مختلفة تعرضوا لها مؤخراً ويأتي في مقدمتهم الكابتن جعفر الخليفة والذي يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في الصفاق وبدأ برنامجه العلاجي والذي يحتاج إلى شهر ونصف كما أن الكابتن فيصل الدوسري يعاني من تقلص في عضلات الظهر ويحتاج إلى برنامج علاجي سوف يمتد إلى عشرة أيام فيما يعاني الكابتن عبده حكمي من كدمه في الركبة تحتاج إلى راحة لمدة خمسة أيام وأخيراً الكابتن مصطفى ملائكة والذي يعاني من التهابات في الكتف وتحتاج إلى برنامج علاجي يمتد لأسبوعين .. فيما تقرر أن تبدأ التمارين على فترتين صباحيه ومسائية اعتبارا من الثلاثاء على ملعب النادى.

تدريبات هجر 5 تدريبات هجر 1 تدريبات هجر 2 تدريبات هجر 3 تدريبات هجر 4

102