المجمعات التجارية والمولات بالشرقية تدعم القادسية قبل مواجهة الوحدة

c43b8226-bf5c-415d-b26e-6bc034415a5eإستمر نادي القادسية في حملة معاكم التي أطلقها لتحفيز جماهير القادسية ومحبي كرة القدم في المنطقة الشرقية للحضور ومساندة الفريق في مبارياته المهمة في المنعطف الأخير من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لهذا الموسم.

وأطلقت الحملة إعلاناتها عن المباراة المقبلة أمام الوحدة في العديد من الأسواق والمراكز التجارية الكبرى في المنطقة امثال ( اكسترا، مجمع الظهران، مول أمواج، هايبر بنده، مخابز الخبر الأوتوماتيكية “النهدي”، مطعم المرساة للأكلات البحرية، أوسيس كافيه، شاي بخار، الخبر بلازا، فينيسيا مول، أسواق المزرعة وفروع المتجر الوطني ” بالإضافة إلى مختلف وسائل التواصل الإجتماعي حيث أبدت الجماهير تجاوبها مع الحملة بحماس وذلك بتأكيد حضورها لدعم الفريق ومساندته خلال المباراة.

ومن المقرر أن يلعب الفريق القدساوي مساء الأحد على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة مباراة مهمة ومصيرية أمام الوحدة الذي لا يقل صعوبة عن مباراته السابقة مع نجران حيث يدخل الوحدة المباراة برصيد 23 نقطة مقابل 20 نقطة في رصيد القادسية الذي يدخل المباراة بهدف الفوز فقط لتجاوز منافسيه الوحدة والرائد والتقدم بالترتيب إلى المركز التاسع.
يذكر أن الحملة قد انطلقت قبل مباراة الفريق السابقة أمام منافسه الصعب نادي نجران والتي شهدت حضور جماهيري كبير ساعد الفريق على تحقيق الإنتصار على خصمه بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة صنفت كواحدة من أكثر مباريات الدوري ندية وإثارة في هذا الموسم.
8
تذاكر مجانية للجماهير

تكفلت إدارة نادي القادسية بشراء كامل تذاكر مدرج الجمهور القدساوي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم الهامة والمصيرية أمام الوحدة

وسيتم توزيع التذاكر اليوم السبت في مقر النادي بالخبر
فيما سيتم التوزيع يومغدا الأحد في ملعب المباراة فقط وذلك عند بوابات الدخول عن طريق أعضاء مجلس الجمهور القدساوي .

‏سحوبات وهدايا وقسائم شرائيه للجمهور

قدم الشريك الرسمي للقادسية إكسترا والشريك الرياضي المتجر الوطني العديد من القسائم الشرائية للجمهور الحاضر للمباراة وطالب مجلس الجمهور القدساوي الجمهور الاحتفاظ بالتذكرة للدخول في السحوبات حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالقسائم الشرائية بعد المباراة ب 24 ساعه .

‏⁧‫‏وجبات غذائية للجمهور

قدمت مخابز الخبر الأتوماتيكيه التي يمتلكها عضو شرف النادي محمد النهدي 1000 وجبه غذائية ستوزع على الجمهور بين شوطي المباراة وذلك في سبيل دعمها المتواصل لحملة معاكم التي تهدف إلى دعم اللاعبين في المباريات الحساسه والمهمه .

98