الهلال ضيفاً على نجران لإبقاء الأمل والرائد يتعلق بطوق النجاة أمام النصر

الهلال و نجرانتنطلق لقاءات الجولة 23 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين حيث يستضيف النصر الرائد في الرياض و يحل الهلال ضيفاً على نجران في جدة .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي النصر بضيفه الرائد ، حيث يحتل النصر الترتيب الثامن بـ 28 نقطة فيما يقبع الرائد في المركز الثالث عشر بـ 19 نقطة .

و يأمل النصر مضيف اللقاء في تحسين مركزه في سلم الدوري ، فيما يدخل الرائد بطموح الهروب من صراع الهبوط في ظل مركزه المتأخر .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.55 مساء) يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وماجد الناصر، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً .

و في جدة يحل الهلال ضيفاً على نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، حيث يحتل الهلال وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة فيما يقبع نجران المضيف في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة .

و تعتبر المواجهة بذات الأهمية للفريقين حيث يأمل الهلال في كسب نقاط المواجهة لمواصلة الأمل في لقب الدوري و الذي تحدد ملامحه الجولة التالية أمام الأهلي المتصدر ، فيما يسعى نجران للإبتعاد عن خطر الهبوط في ظل الصراع المحتدم في ذيل الترتيب .

تنطلق المباراة عند تمام الساعة (9.10 مساء) يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي خلف زيد، وياسر السلطان، وعبدالرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق فايز الكابلي مقيماً .

التعليقات

3 تعليقات
  1. محايد
    1

    حكم محلي كالعادة ….. :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2016 الساعة : 10:56 م
  2. ابو عبدالله
    2

    مبروك الفوز مقدما .. طبعا عارفين من أقصد عشان ما فيه حكم أجنبي .....

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أبريل, 2016 الساعة : 1:04 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    باالتوفيق لنجران متوقع راح يضع بصمه اليوم
    اما يفوز او يتعادل بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أبريل, 2016 الساعة : 1:04 ص
107