الاتفاق يدخل المرحلة النهائية لمواجهة الوطني بمعسكر مغلق

تدريبات الاتفاقيدخل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم غداً (الجمعة) معسكره المغلق بأحد فندق مدينة الخبر وذلك قبل يومين من مواجهته المنتظرة مع الوطني يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 29 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكان مدرب الفريق التونسي جميل قاسم قد واصل فرض السرية على تدريبات فريقه بعد أن قد أغلقها مع مطلع الأسبوع وذلك في أعقاب الفوز على الحزم في قرار هو الأول من نوعه حيث كان يكتفي بإغلاق التدريبات قبل يومين من أي مباراة.

ويأتي قرار المدرب التونسي برفع مستوى السرية في التدريبات لدخول الدوري مرحلة الحسم إذ لم يتبق سوى جولتين على نهايته حيث ينافس فريقه على الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكثف قاسم خلال التدريب على النواحي الفنية بعد أن بدأه بحصة لياقية قبل أن يتحول إلى الحصص التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات لتنفيذ بعض المهارات الفنية في حين أنهى تدريبه بمناورة بدت عليها بعض ملامح التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

من جهته طمأن رئيس الجهاز الاداري محمد الدوسري جماهير النادي على جاهزية الفريق النفسية والفنية لخوض المواجهة المقبلة، مؤكداً بأن اللاعبين يؤدون تدريباتهم على مستوى عالٍ من المسؤولية.

وقال: “تدريبات الفريق لا تختلف عن أي مباراة أخرى، والتعامل معها بذات القدر من المسؤولية، وإغلاق التدريبات ليس لشيء سوى لفرض مزيد من التركيز لدى اللاعبين ولأن المدرب حريص على العمل بعيداً عن أي شيء يمكن أن يؤثر على مسار التحضيرات”.

124