سبورت يكشف حقيقة انضمام “عبد الشافي” للأهلي المصري

q

ترددت العديد من التقارير الصحفية المصرية عن ارتباط النادي الأهلي المصري بضم ظهير أيسر النادي الأهلي السعودي محمد عبد الشافي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة الوطن المصرية ان الظهير المصري الدولي في طريقه للقلعة الحمراء بطلب من المدرب الهولندي مارتين يول.

وعلمنا في”سبورت” أن هناك رغبة جادة من قبل النادي المصري في ضم شيفو وذلك بشرط في حال طلب المدرب السويسري كريستيان غروس التنازل عن اللاعب وذلك لكون حينها سوف يتم خفض سعر اللاعب بشكل كبير.

ويريد الأهلي المصري استغلال العلاقة السيئة بين رئيس نادي الزمالك ومسئولي الراقي وذلك بالحصول على عقد شيفو بموافقة من قبل النادي السعودي ولكن في حال تم عرض اللاعب للبيع.

ويؤجل النادي المصري التفكير في حسم صفقة شيفو لحين نهاية الموسم ولمعرفة آخر تطورات موقف اللاعب مع ناديه.

وينتظر ان يحدد مسئولي الراقي موقف اللاعب بنهاية الموسم لحين اختبار مستوى اللاعب عقب الاصابة في الفترة المقبلة بجانب معرفة وجهة نظر المدرب الفنية في اختياراته للموسم الجديد وفي حال قرر النادي استمراره فلن يفكر النادي المصري في الدخول في أي مفاوضات لضم اللاعب.

من جانبه قال رئيس الزمالك مرتضى منصور عن انضمام اللاعب لمنافسه” هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، عبد الشافي مُلتزم بمُدة تعاقده مع أهلي جدة، وأن اللاعب إذا رغب في العودة إلى مصر ستكون عودته إلى الزمالك مُباشرةً، خصوصًا وأن عبد الشافي زملكاوي حتى النُخاع، وكل هذا ما يشغل بال المُغرضين لزعزعة الثقة بين جماهير الزمالك وإدارته”.

101