قبل مواجهتهما للأهلي والهلال .. سيباهان يكسب واولسان يخسر

تعرض نادي أولسان هيونداي للخسارة أمام بوسان آيبارك 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم. وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 68 عندما خطف ليم سانغ-هيوب هدف الفوز الثمين لصالح بوسان.

وتجمد رصيد أولسان عند 41 نقطة في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط خلف تشونبوك هيونداي موتورز المتصدر والذي تعادل مع سيونغنام ايلهوا 0-0 يوم الأربعاء أيضاً.

ويستعد أولسان لمواجهة نادي الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض.

سيباهان يواصل انتصاراته

نجح فريق سيباهان في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على فولاد 3-1 يوم الأربعاء في الأسبوع الثاني من الدوري الإيراني لكرة القدم.

وسجل رادومير دالوفيتش (21) واوميد إبراهيمي (39) وخيفاير سوكاج (75) أهداف سيباهان، في حين أحرز إسماعيل شريفات (43) هدف فولاد.

ورفع سيباهان رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف سابا باتري وفجر سيباسي.

ويستعد سيباهان لمواجهة الأهلى السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أصفهان، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في جدة.

108