بالصور : رباعي الشباب يخضع لفحص المنشطات والرئيس يجتمع بالأولمبي

تدريبات الشباب ‫(373442101)‬ ‫‬عقد رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأولمبي الكروي بحضور الجهازين الإداري والفني. وطالب الرئيس الشبابي اللاعبين بذل مزيداً من الجهد خلال الاستحقاقات المقبلة، والتركيز وعدم اهدار الفرص من أجل كسب المزيد من النقاط، مشيداً بآدائهم خلال المباريات السابقة.
فيما عاود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت قيادة مدرب الفريق “فتحي الجبال” استعداداً للقاء الاتحاد يوم السبت المقبل ،وذلك بعد توقف تدريبات الأمس بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة الرياض .
انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أخضع الأولى لتدريبات محطات لياقية منوعة ( قفز وتوافق وسرعات وفتح خطوة ) تحت إشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” , بينما أدت المجموعة تدريبات تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب بإشراف مساعد المدرب ” طلال القرقوري “.
وأعتمد المدرب في الحصة التدريبية على التدوير بين المجموعات, ليختتم المدرب تدريباته بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية والتكتيكية .
من جانبها زارت النادي مساء اليوم لجنة المنشطات، إذ أخضعت رباعي الفريق الأول ” صالح القميزي ومحمد العويس ودييغو ايرسمندي ومحمد بن يطو ” إلى الكشف عن المنشطات .
هذا وقرر الجهاز الفني بقيادة ” فتحي الجبال ” إغلاق التدريبات بدءاً من يوم غد أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء الاتحاد المقبل .

تدريبات الشباب ‫(373442102)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوووووييييييي
    1

    ها ها ها
    و بيجون يقولون قرع
    اسلوب انتقام من المباراة الاخيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2016 الساعة : 2:42 م
141