الفتح يواصل إعداده للتعاون بمشاركة الفهيد في التدريبات الجماعية

تدريبات الفتحواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعبه الرئيسي بالنادي استعداداً لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق التعاون يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وقسم المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي تدريبات اليوم إلى فترتين ، الأولى خضع فيها لاعبي الفريق إلى تمارين لياقية و تمارين خاصة بتقوية العضلات بإستخدام الأدوات ، و في الفترة الثانية من التدريبات فطبق من خلالها العديد من التمارين التكتيكية التي تمثلت في استلام وتسليم الكرة وتحرك كل لاعب داخل الملعب بتنظيم معين كلاً حسب مركزه ليقسم على أثرها البياوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة أرضية الملعب شهدت استكمال تطبيق تلك الجمل التكتيكية لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الاطالة .
وشهدت التدريبات الجماعية عدم مشاركة لاعب خط الوسط محمد الفهيد واكتفائه بحصة تدريبية خفيفة تمثلت بالجري حول الملعب وتمارين تفكيك للعضلات وذلك بغية إراحته نظراً لعدم إمكانية مشاركته في مواجهة الفريق القادمة بداعي الايقاف بعد حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء .
فيما واصل اللاعب نوح الموسى برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي والمعد البدني للفريق .

التعليقات

1 تعليق
  1. خبير
    1

    الفتح فريق كبير وإمكانات كبيرة ولياقة عالية جدا وتجانس كبير.. الهجوم بأكبر عدد مع إبقاء الكورة في ملعب الخصم طيلة المباراة، (مباراة سهلة..)

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 أبريل, 2016 الساعة : 1:50 م
98