وينكل يمثل اتحاد القدم بملتقى المدراء الفنيين الذي تم تنظيمه فيفا

الاتحاد السعودي لكرة القدمقام المدير الفني في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السيد يان فان وينكل بتمثيل اتحاد القدم بملتقى المدراء الفنيين الذي تم تنظيمه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وأقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتختص الدورة بعمل بهيكلة ومهام أعضاء اللجنة الفنية بالاتحادات المحلية.
من جهته، قال يان فان وينكل: “الملتقى مبادرة جيدة من الفيفا لمشاركة الخبرات والمعرفة، وتمحور الملتقى على تطوير الاكاديميات والفئات السنية و المدربين”.
واضاف: “محاور الملتقى هي من الأهداف التي نعمل عليها انا و زملائي باللجنة الفنية، مع العلم انه سبق وتم تهنئتنا من قبل أعضاء الفيفا على التطورات الاخيرة و الخطة الموضوعة للمدى الطويل لتطوير كرة القدم بالمملكة العربية السعودية”.
إلى ذلك، أوضح رئيس التعليم و التطوير الفني بالفيفا يورغ نيفير ان الملتقى يساهم في تطوير وتحسين قدرات المختصين في اللجان الفنية و زيادة الوعي لهذا المنصب الهام في قيادة الاتحادات. معربا عن سعادته بمشاركة يان فان وينكل المدير الفني بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالملتقى والاستفادة من خبراته.

109