البلجيكي يان يزور الاتفاق وانضمام الصالح لهيئة أعضاء الشرف

IMG-20160413-WA0023زار المدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم البلجيكي يان فان وينكل نادي الاتفاق حيث اطلع على إمكانات النادي على مستوى البنية التحتية والبرامج التي نفذتها الإدارة للفئات السنية على مستوى فرق كرة القدم والخطة المرسومة لها والبرامج المزمع تنفيذها.

وعقد يان وينكل اجتماعاً مطولاً مع نائب رئيس النادي و ورئيس لجنة الفئات السنية حاتم المسحل حيث جرى النقاش حول سبل تطوير العمل وإمكانية التعاون بين الاتحاد السعودي ونادي الاتفاق بما يعود بالنجاح على الكرة السعودية عموماً.

وأشاد المدير الفني البلجيكي الذي التقى برئيس النادي خالد الدبل ومدرب الفريق الأول جميل القاسم بالعمل الذي تبذله الإدارة والأفكار المرسومة لمستقبل الفئات السنية متمنياً أن ينعكس ذلك على حاضر النادي ومستقبله.

من جهة ثانية منحت هيئة أعضاء الشرف بالنادي العضوية الشرفية لزياد الصالح تثميناً للدعم السخي الذي قدمه لخزينة النادي، حيث جاء انضمامه في إطار الحراك الذي يقوم به المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء بتفعيل القرار الشرفي بتوسيع قاعدة الشرفيين.

ورحب رئيس الاتفاق خالد الدبل بانضمام الصالح لقائمة الشرفيين مبدياً سعادته بنجاح النادي في استقطاب عدد من الشرفيين الشباب الناجحين.

وأكد رئيس الاتفاق بأنه يعول كثيراً على انضمام الصالح لهيئة الشرف ليكون حضوره فاعلاً إلى جانب شرفيي النادي مؤملاً أن يستفيد النادي من أفكاره ورؤاه باعتباره أحد الطاقات الشابة المؤهلة والكفوءة.

101