أخضر الكاراتيه يغادر الى النمسا للمشاركة في الدوري العالمي

2تغادر فجر غداً الخميس إلى النمسا بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه وذلك للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه والتي تنطلق منافساتها يوم السبت المقبل بمدينة سالزبورج النمساوية.

ويترأس بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالله حمدي وتضم اعضاء الجهاز الاداري المكون من عضو مجلس الإدارة عبدالمطلب البرقاوي والإداري عدنان حمزة والحكم محمد البخيت.

ويقود المنتخب فنياً المدرب عبدالفتاح النجار بمشاركة سبعة لاعبين وهم سعود البشيـر وعماد المالكي وعبدالهادي المالكي وبدر العتيبي وماجد الخليفة ورائف التركستاني ومنصور مبارك.

من جانبه أكد رئيس بعثة المنتخب عبدالله حمدي جاهزية منتخب الكاراتيه للمشاركة في هذه البطولة مؤكداً بأنه تم إعداد اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة من خلال المشاركة السابقة في جولة الدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه والتي اقيمت في دبي وحصد المنتخب خلالها ميداليتان برونزيتان ويتطلع المنتخب الى مواصلة تحقيق الانجازات والميداليات في هذه البطولة التي تعتبر من اهم البطولات ويشارك فيها العديد من اللاعبين المميزينعلى مستوى العالم ونسعى الى الظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الايجابية متمنياً التوفيق للاعبين في المنافسات التي يشاركون فيها.

105