أجيال ” لجنة السامر و ومصنع حديد صلب استيل ” الشعلة ” إلى نهائي بطولة مواهب عسير 2

image1ضمن مباريات نصف النهائي المؤهلة لكأس بطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 ، ألتقى فريقا الأجيال والساموراي عصر أمس الإثنين الموافق 11 أبريل على ملعب الكلية التقنية بأبها .

حيث بدأ الشوط الأول مع صافرة حكم المبارة ناصر غانم ليعلن من خلالها إنطلاقة الإثارة والحماس للفريقين والتنافس الشريف للتأهل المنشود لهما ، ومع تعدد الهجمات والمرتدات إلا أن فريق الأجيال كان الأقوى من حيث الآداء الإيجابي الذي له النصيب الأكبر في تسجيل أول أهداف المبارة من خلال الاعب عباد القرني ، ليتبعه الاعب نقيب عبد القدير بالهدف الثاني للأجيال معلنين عن تقدمهم في الشوط الأول .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني عزز فريق الساموراي دفاعه ولعب بشكلٍ واضح على المرتدات ، ومع تعدد الفرص إلاّ أن الحظ لم يحالفهم في المبارة ليعلن حكم المبارة صافرته بإنتهاء المبارة بتقدم الأجيال بهدفين مقابل لا شيء للساموراي .

هاني البسيوني نائب مدير التسويق بمستشفى السعودي الألماني ، و علي الحفظي مدير مكتب المدير التنفيذي للمستشفى ، و توفيق الأسمري مسؤول علاقات المرضى بالمستشفى الألماني بعسير وعدد من المدربين والمحللين الرياضيين ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين .

كما حصل على شهادة ( أفضل لاعب ) لاعب فريق الأجيال عباد القرني .

من جانبه هنأ الناطق الإعلامي لبطولة مواهب عسير سعيد العلكمي فريق الأجيال والساموراي على تأهلهم للنهائي ، واصفهم بالعمالقة ، موصلًا شكره باسم أعضاء اللجنة المنظمة والرئيس التنفيذي للبطولة الأستاذ يحيى جابر للمستشفى السعودي الألماني على جهوده المبذولة في خدمة البطولة على توفيرهم كادر صحي وسيارة إسعاف طيلة أيام البطولة ، حيث يعتبر من المستشفيات الخاصة والداعمة لمواهب عسير .

107