دبي تنظم أكبر معرض للياقة البدنية في العالم

DSC_0762يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة من 23 الى 25 نوفمبر2016 معرض “دبي فيتنيس اكسبو 2016” الذي تنظمه شركة ترينر ايه ئي بإدارة عارف ميرزا ، و بدعم من مجلس دبي الرياضي.
ويأتي المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه في العالم للياقة البدنية ضمن فعاليات اليوم الوطني الرياضي لدولة الامارات العربية المتحدة، وسيتضمن المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه في العالم للياقة البدنية ، منافسات كبيرة ، ويشتمل على أكثر من 100 عرض حي ومسابقات مرتبطة باللياقة البدنية، الصحة، الفنون القتالية المختلطة، الباركور، الملاكمة التايلاندية، الكونغ فو للأطفال، بناء الأجسام، والحياة الصحية.
ويتيح المعرض الفرصة للجمهور والزائرين للقاء أبطال اللياقة البدنية والمتخصصين في هذا المجال وسيكون المحور الرئيسي للمعرض هو الصحة والعافية.
وأوضح عارف ميرزا، ان المعرض سيكون فرصة للجمهور لرؤية الرياضيين والشخصيات الرياضية المفضلة لديهم مع ميزة فريدة هي “طلب بطلك الرياضي في دبي”، مبينا ان معرض دبي للياقة البدنية سيركز على المشاهير الأكثر طلبا ويتيح لمشجعيهم فرصة لقائهم، وكشف ميرزا ان الراغبين في لقاء الابطال يمكنهم التسجيل على الرابط http://www.fitnessexpo.ae/demand لطلب مشاهير الرياضة المفضلين لديهم .

وقال “صلة دبي ، بحوالي 2.2 مليار شخص في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأفريقيا ، يجعلها المكان المثالي لحدث بهذا الحجم ، خاصة وان الفعالية نفسها تبدو متوافقة مع المدينة واستراتيجيتها التي تشجع الرياضة وتدعو السكان لممارستها”.
وأضاف” دبي موطن للعديد من الأحداث السنوية الكبرى كما تستضيف المدينة إكسبو 2020، واعتقد ان دانة الدنيا ستستفيد كثيراً من استضافة أكبر معرض للياقة البدنية في العالم”.
و يحرص مجلس دبي الرياضي على دعم كل الفعاليات والاحداث الرياضية الكبيرة التي تستضيفها مدينة دبي، حيث أصبحت دبي وجهة رياضية مفضلة ومكانا يقصده كل من يفكر في تنظيم بطولة ناجحة، وستكون استضافة أكبر معرض للياقة البدنية في العالم، اضافة مهمة للأجندة الرياضية السنوية لدبي ويدعم الجهود لنشر الرياضة وتشجيع فئات المجتمع على ممارستها لما لها من فوائد كبيرة في تعزيز نمط الحياة الصحية ومحاربة العديد من الأمراض الناتجة عن قلة الحركة.

139