كلاسيكو جدة يحسم مصير دونيس

290

علمت مصادر صحيفة سبورت ان لقاء كلاسيكو جدة بين الهلال والأهلي سوف يكون المصيري لمستقبل المدرب اليوناني جورجيوس دونيس مع الهلال .

وكانت الادارة تفكر بقوة في الحفاظ على دونيس كمدرب للفريق لموسم جديد لكن تراجع أداء الفريق منذ التتويج بلقب كأس ولي العهد على حساب الأهلي دفع ادارة النادي للتفكير بقوة في التخلي عن المدرب.

وينتظر ان يستمر المدرب في حال تحقيق نتيجة ايجابية في جدة وتحقيق لقب دوري جميل هذا الموسم بينما سوف يكون مصيره الرحيل في حال التعثر والخسارة أمام رفاق عمر السومة وسلمان المؤشر.

ويبتعد الهلال بفارق 3 نقاط عن المتصدر النادي الأهلي في سباق دوري جميل.

التعليقات

12 تعليق
  1. مؤامرة!
    1

    مؤامرة! !

    Thumb up 0 Thumb down 5
    12 أبريل, 2016 الساعة : 10:34 ص
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    اذا ينتظر مبارة الاهلي من الان خلوه يستقيل
    الاهلي البطل بإذن الله

    Thumb up 9 Thumb down 6
    12 أبريل, 2016 الساعة : 11:51 ص
  3. هــــــــ58ــــلالي
    3

    ليش مايفكرون بحارس بديل لخالد شراحيلي اللي مستواه يضحك .. واهداف كثيره لو انه فعلا حارس فنان كان قدر يصدها أخر هدفين كانت من الجزيره ومن الشباب ..كلها سهله وواضحه وكان المفروض تكون عنده ردة فعل احسن من ردة الفعل البطيئه اللي شفناها ..

    جيبوا للهلال حارس صاحي من عقله ,, دونيس مايتحمل الا 10 % من نتائج الهلال السيئه .

    Thumb up 7 Thumb down 6
    12 أبريل, 2016 الساعة : 1:02 م
  4. هلالي موسكو
    4

    بنهزم الأهلي في عقر داره بإذن الله

    في نهائي ولي العهد هزمناه بالثلاثة ( مع الهدف الصحيح الملغى )

    Thumb up 4 Thumb down 7
    12 أبريل, 2016 الساعة : 3:25 م
  5. بوريان
    5

    برأيي دونيس وقوميز افضل مدربين على الدوري من ناحية الشخصية والتكتيك

    Thumb up 5 Thumb down 4
    12 أبريل, 2016 الساعة : 5:07 م
  6. المحامي
    6

    خسارة و الله ان دونيس يدرب فريق مدير “حمار فاشل” فهد المفرج ..
    أكيد المدرب لن يستطيع تنفيذ كل ما يخطط له لوجود هذا الحمار في دكة البدلاء و من سخرية القدر ان اسوء مدافع لعب في تاريخ الكرة السعودية يوجه مدافعي الهلال ؟؟!!!
    صدق المثل اللي قال : أعطني حظ الحمار “المفرج” و ارمني بالبحر

    Thumb up 4 Thumb down 4
    12 أبريل, 2016 الساعة : 7:29 م
  7. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    7

    وووووجده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر

    Thumb up 5 Thumb down 4
    12 أبريل, 2016 الساعة : 9:32 م
  8. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    8

    باذن الله داعسينه في جده مثل ما دعسناهم بالرياض الدور الاول
    وووووجده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر
    جده كذا اهلي وبحر

    Thumb up 7 Thumb down 2
    12 أبريل, 2016 الساعة : 9:33 م
  9. عاشقة العالمي
    9

    ان شاء الله الفوز للأهلي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    13 أبريل, 2016 الساعة : 1:05 ص
  10. ابو سلمان الملكي الاهلاوي
    10

    دوري بدون شبهات بعد ان فطن مسؤلوالاهلي للتحكيم وطلبوا حكام اجانب فالهم الدور وكاس الملك باذن الله ،ولا عزاء لسارقي البطولات بالحكام والمنشطات .والمشاريع..

    Thumb up 3 Thumb down 2
    13 أبريل, 2016 الساعة : 3:59 ص
  11. عماد 999
    11

    تبقى ماتبقى
    ان شاء الله فوز وتتويج الملكي الأهلاوي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أبريل, 2016 الساعة : 11:57 ص
  12. تبي رأيي
    12

    جروس مهدد اكثر من دونيس

    Thumb up 1 Thumb down 1
    13 أبريل, 2016 الساعة : 1:02 م
107