ناصر الشمراني يقدم مكافآت الفوز لفريق شباب الوحدة

ناصر الشمرانيقدّم لاعب نادي الهلال ناصر الشمراني مكافآت مالية لفريق شباب نادي الوحدة, وذلك بعد بلوغهم الدور نصف النهائي للتصفيات المؤهلة إلى الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب.

وأعلن المركز الإعلامي بنادي الوحدة عن مكافأة فوز لفريق شباب الوحدة من ناصر الشمراني الذي تدرج كروياً من الفئات السنية بنادي الوحدة، بعد تجاوز منافسهم الخليج في ربع نهائي تصفيات الدوري السعودي الممتاز للشباب.

من ناحيتها، قدمت إدارة الوحدة شكرها للاعب ناصر الشمراني على اهتمامه ودعمه، مراهنةً على أنها ستجني من موقفه الايجابي الأهداف المطلوبة.

يشار إلى أن كامل المر لاعب الوحدة السابق الذي يدافع حالياً عن شعار التعاون، استبق ناصر الشمراني في دعم فريق الوحدة، إذ قدم لشباب الوحدة مكافأة مالية بعد تأهلهم أمام فريق عرعر إلى ربع النهائي من التصفيات الحالية للدوري الممتاز.

التعليقات

3 تعليقات
  1. طفلان الدوسري
    1

    اللاعب ناصر الشمراني يحاول مسح الصورة السيئه التي مارسها على محبيه والمعجبون به..اذا كان تبرعه بمبلغ من المال لتشجيع فريق شباب الوحده من باب الدعاية لنفسه وتحسين صورته امام محبيه فهذا لايجوز ومرفوض في نظري , أما التبرع لتشجيع اللاعبون الشباب فكان الاولى ان لايعلن ذلك في القنوات الرياضيه . أعضاء الشرف في النوادي المحليه كثيرون ويتبرعون بمبالغ كبيره لدعم ناديهم المفضل ولسنوات يضخون اموالا بالملايين ومع هذا رحل الكثير منهم ولم يعلنوا ذلك امام الناس ولسبب بسيط هو انهم تبرعوا لناديهم حبا فيه ودعما له وليس للشهره ..كما فعل الشمراني!..النية مطية..يا..ناصر!!!!

    Thumb up 4 Thumb down 8
    12 أبريل, 2016 الساعة : 6:07 ص
  2. قاهر البرامكه
    2

    ياطفلان انت ضد الشمراني وخياراتك كلها تخليه مدان

    بالعكس انا اشوف ناصر من افضل اللاعبين خلقا واخلاقا ولعبا

    ولكن جماهير الفرق الاخرى تدور الزله واي شي ضد اللاعب لمحاولة احباطه خوفا على مرمامهم

    على العموم بادره طيبه من الزلزال وما الحب الا للحبيب الاولي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    12 أبريل, 2016 الساعة : 8:35 ص
  3. هوم
    3

    الشمرانى انتهى كرويا …………

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أبريل, 2016 الساعة : 9:13 ص
105