بالصور : بن يطو والمرشدي يبتعدان عن تدريبات الشباب الجماعية والسليطين يجري جراحية في يده

تدريبات الشباب ‫(1)‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت قيادة مدرب الفريق فتحي،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.
انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعها لتطبيق عدة جمل فنية من خلال تقسيمة في منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير القصيرة والطويلة من لمسة واحدة، والتمركز الصحيح في الملعب، والضغط على حامل الكرة. تلا ذلك تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم،والتحرك في الفراغات، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
واكتفى الثنائي ماجد المرشدي، ومحمد بن يطو بتدريبات لياقية تمثلت في اللف حول الملعب، لشعور الأول بآلام في العضلة الأمامية، بينما يعاني الثاني من كدمة في الساق تعرض لها في لقاء الهلال.

فيما يجري اللاعب بدر السليطين يوم غد عملية جراحية في موضع اصابته “كسر في اليد اليمنى”، وذلك في أحد المراكز الطبية المتخصصة بالرياض.
و وصل مساء اليوم إلى ألمانيا، اللاعبان عبد الرحمن الخير الله ، وعبد الملك الشمري، برفقة مدير عام كرة القدم بالنادي الأستاذ محمد شطا، إذ سيجري الثنائي عملية جراحية في اسفل البطن بأحد المراكز الطبية المتخصصة.

تدريبات الشباب ‫(271763462)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(271763461)‬ ‫‬ 10 11 تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

98