ترشيح آل الشيخ والعساف والشيخ ومسلي لعضوية الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

الأستاذ طلال آل الشيخاعتمد الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة قوائم الأعضاء الممثلين للجانه العاملة للسنوات الأربع المقبلة حيث شهدت دخول أربعة من الإعلاميين السعوديين كأكبر حصة من بين الدول الآسيوية الأخرى؛ إذ ضمت اللجان طلال آل الشيخ رئيساً للجنة الكونغرس، وسليمان العساف عضواً في اللجنة الإعلامية، ومحمد الشيخ عضواً في لجنة الجوائز ومسلي آل معمر عضواً في اللجنة المالية والتسويق.

ويعد دخول الأعضاء السعوديين في منظومة الاتحاد الآسيوي تتويجاً للدور المؤثر للإعلام السعودي في المشهد الدولي حيث يتواجد الإعلام السعودي إلى جانب الأعضاء الممثلين في اللجان في منصب نائب رئيس الاتحاد ممثلاً في رئيس لجنة الإعلام السعودي طلال آل الشيخ.

وكان طلال ال الشيخ قد اختير نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي في الجمعية العمومية التي شهدتها البحرين في فبراير الماضي وتولى خلالها البحريني محمد قاسم كرسي الرئاسة.
وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي طلال آل الشيخ على أن دخول الإعلاميين السعوديين بهذا العدد لأروقة الاتحاد القاري يعد مكسباً جديداً للإعلام السعودي مشدداً على أن الإعلام السعودي قادر على إحداث التأثير في أكبر المحافل الدولية.

ونوه آل الشيخ بدعم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد مؤكداً بأن وقفة سموه ومساندته للجنة الإعلام الرياضي السعودي كان لها التأثير البالغ في تعزيز قوة الإعلام السعودي في المشهد الدولي.

وقال: “نحن محظوظون بثقة سمو الرئيس العام وبدعمه لنا، ولا أنسى ثقة رئيس الاتحاد الآسيوي محمد قاسم في الإعلام السعودي ودور زملائي أعضاء لجنة الإعلام السعودي وعملهم طوال الفترة الماضية في تعزيز حضور الإعلام السعودي في الاتحاديين الدولي والآسيوي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. Game Over
    1

    كثرة المناصب مو طيب ترك المجال للآخرين أفضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2016 الساعة : 1:22 م
102