الزهراني يدعم خزينة الاتفاق والدبل يؤكد: نثق في حكامنا ونخشى الأخطاء القاتلة

تدريبات الاتفاقجدد رئيس الاتفاق خالد الدبل ثقته في الحكم السعودي ولجنة الحكام متمنياً أن تخرج الجولتين المقبلتين بمستوى تحكيمي يواكب صعوبتهما وحساسية المواجهات سواء بالنسبة للفرق المنافسة على الصعود أو الهبوط.

وتمنى الدبل من الحكام المكلفين العمل على تقدير حساسية المواجهات كونها لا تقبل أي خطأ، لافتاً إلى أن الخطأ القاتل قد يكلف جهد موسم بأكمله.

من جهة ثانية رفع مدرب الاتفاق التونسي جميل القاسم درجة استعدادات فريقه الكروي الأول استعداداً لمواجهة الوطني في الجولة 29 لدوري الدرجة الأولى مواصلاً فرض طوق من السرية على التدريبات بإغلاقها منذ مطلع الأسبوع الجاري وحتى موعد المباراة.

من جهة أخرى قدم نائب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عبداللطيف الزهراني دعماً مادياً سخياً مع تسديد رسوم العضوية الشرفية البلاتينية

ويأتي دعم الزهراني في إطار تفعيل مقررات الاجتماع الشرفي لهيئة أعضاء الشرف والذي أوصى بتفعيل عمل الهيئة وتعزيز دور أعضائها وتوسيع قاعدة الشرفيين فيها إلى جانب ما يقوم به المجلس التنفيذي للهيئة من متابعة لتفعيل أدوارها.

وثمن رئيس رئيس هيئة أعضاء بنادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد تفاعل أعضاء الشرف مع ناديهم مؤكداً بأن دعم الزهراني يأتي تأكيداً على حرصه بدعم مجلس الإدارة وتعزيز العمل في هيئة أعضاء الشرف.

وأثنى الراشد على الروح الإيجابية التي لمسها من شرفيي النادي وعلى الحراك الذي لمسه منهم مؤكداً بأن ذلك يؤكد على أن للاتفاق رجال لا يمكن أن يتخلوا عنه مهما كانت الظروف.

100