شعلة ” مصنع حديد صلب إستيل ” يصل نهائي بطولة مواهب عسير 2

image3 (1)أشعل مدير التعليم بعسير جلوي كركمان أجواء بطولة مواهب عسير 2 وساهم في خلق البهجة والسرور في نصف النهائي كضيف من الطراز الثقيل ، وعزز فريق الشعلة ” مصنع حديد صلب استيل ” ، تأهله إلى نهائي البطولة بعد تغلبه على نظيره الريان 3 – 0 في لقاء يسوده الألفة والإحترام والتنافس الشريف ؛ جمعهم على ملعب الكلية التقنية الجديد في أبها .
حيث دارت مجريات الشوط الأول بقيادة الحكم الخبير عبدالرحمن الدخيل في نسق عالٍ ومفتوح ، حيث تبادل الطرفان مجموعة من التهديدات الهجومية، بأفضلية نسبية لفريق الشعلة وانتهت مجرياته بالتعادل السلبي للفريقين أعلن نهايته صافرة الدخيل.

وأعلن الدخيل بصافرته مجددًا بداية الشوط الثاني بهمم تعلوا على كلا الفريقين ليعززوا مكانتهم وتأهلم إلى النهائي إلا أن الشعلة تمكن خلال الشوط الثاني من تغيير مجرى المباراة حيث تمكن اللاعب محمد مسدر من هز شباك الريان ليعلن الهدف الأول فارضًا الشعلة سيطرته على المباراة بالكامل ؛ ويأتي اللاعب محمد الشهري ليعزز تأهل فريقه بعد تسجيله الهدف الثاني وسط تشجيع من الحضور ومن الجهاز الفني والإداري لفريقه ، حيث تكمن اللاعب عمر الغامدي بهدفه الثالث في نهاية الشوط من تأهل فريقه إلى نهائي بطولة مواهب عسير 2 ليعلن الدخيل بعدها بعشر دقائق من نهاية المباراة بتأهل الشعلة على غريمه الريان .

وأدلى كركمان بحيث ذكر في تصريح لقناة اليوتيوب قدمه الأستاذ عيسى الشقيقي ” عن إستعداد تعليم عسير بكافة إمكانياته من دعم لمثل هذه البطولات التي تستهدف الشباب وإبراز نجومية اللاعبين ؛ متمنيًا أن يجدهم في مصاف الأندية الكبرى والمنافسة على بطولة الدوري السعودي .

وقام “آل كركمان” بتكريم اللآعب عمر الغامدي كأفضل لاعب في مباراة اليوم ، كما كرم حارس فريق الريان رائد الكعبي كأفضل حارس للقاء اليوم .

كما أبدت اللجنة المنظمة للبطولة إعجابها الكبير بفرق محافظة تثليث وأوضح الناطق الإعلامي للبطولة الأستاذ سعيد العلكمي أن فريقا الكاتم والريان ضربا أروع الأمثال في التنافس الشريف والأخلاق العالية والثقافة الرياضية العالية.

101