وكيل زلاتان وبوغبا يسخر من المعيبد

700

سخر مينو رايولا، وكيل أعمال الهولندي بيرت فان مارفيك ومساعده مارك فان بوميل وثنائي كرة القدم العالمية زلاتان ابراهيموفيتش وبول بوغبا من تحديد اتحاد القدم السعودي موعداً نهائياً يحدد من خلاله موكله موافقته على عرض تمديد تعاقده مع المنتخب السعودي.

وكان عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم اتحاد القدم أكد تجهيز الاتحاد السعودي خطة بديلة في حال الفشل في الاتفاق مع فان مارفيك على تمديد التعاقد.

وصرح فان مارفيك” مهلة لتحديد موقفنا من التجديد مع اتحاد القدم السعودي؟! لم اسمع بذلك على الاطلاق ولا اعرف ما يقوله الاتحاد السعودي عن هذا الأمر، من طرفي كوكيل لبيرت فان مارفيك لا أريد تقديم أي معلومة عن المفاوضات بما فيها شروط العقد (عن الاستقرار في السعودية تحديداً).

من جانبه قال المعيبد”لم يتم التوصل لاتفاق مع فان مارفيك حيث تواصلنا مع المدرب السبت لبحث أمر تجديده وموافقته على الشروط التي وضعناها له، لكن لم يستجد أي جديد في الأمر، ونحن لا زلنا ننتظر الرد النهائي من فان مارفيك”.

وأكمل المعيبد” لدينا 9 نقاط أساسية نختلف عليها مع فان مارفيك، ولو حدث الاتفاق على اربع نقاط أو خمس واختلفنا على المتبقي لكان الأمر أسهل لكن هناك نقاط هامة مثل بقاءه في السعودية كوننا مقبلين على استحقاقات هامة في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ونحتاج إلى عمل كبير من قبل المدرب”.

12